موعد مباراة الأرجنتين القادمة في نهائي كأس العالم قطر 2022

يحظى موعد مباراة الأرجنتين القادمة في نهائي كأس العالم قطر 2022، باهتمام كبير من جانب عشاق كرة القدم العالمية، خاصةً بعدما تمكن التانجو من الوصول للمباراة النهائية بعد الفوز على حساب كرواتيا بثلاثة أهداف دون رد في أولى مباريات المربع الذهبي.

موعد مباراة الأرجنتين في نهائي كأس العالم

ويأتي موعد مباراة الأرجنتين القادمة في نهائي كأس العالم قطر 2022، يوم الأحد القادم الموافق الثامن عشر من شهر ديسمبر الجاري لعام ألفين واثنين وعشرين، والتي ستُقام على ملعب “ستاد لوسيل”.

وتنطلق مواجهة الأرجنتين أمام المتأهل من مواجهة نصف النهائي الثاني بين المغرب وفرنسا، عند تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مشوار منتخب الأرجنتين في كأس العالم 2022

وافتتح المنتخب الأرجنتيني مشواره في بطولة كأس العالم 2022 بخسارة مفاجأة أمام السعودية بهدفين مقابل هدف وحيد، قبل أن ينتفض أمام المكسيك وبولندا وينتصر بالنتيجة ذاتها بهدفين دون رد ليضمن التأهل كمتصدر للمجموعة الثالثة.

وتفوق التانجو على حساب أستراليا في دور الستة عشر بهدفين مقابل هدف وحيد، قب لأن يتخطى هولندا بركلات الترجيح بعد التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، ومن ثم الفوز على كرواتيا بثلاثة أهداف دون رد، ليصل للمباراة النهائية لأول مرة منذ 2014، وينتظر الفائز من مواجهة الغد الأربعاء بين المغرب وفرنسا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!