موعد مباراة الأرجنتين ضد أستراليا argentina vs Australia في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة

 

تقام يوم غدًا السبت الموافق الثالث من شهر ديسمبر للعام الجاري 2022 مباراة الأرجنتين ضد أستراليا argentina vs Australia وهي التي تجمع بينهما على ملعب إستاد احمد بن علي المونديالي لحساب مباريات الدور ثمن النهائي من بطولة كأس العالم التي تقام بالدوحة خلال الفترة بين 20 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر.

مباراة الأرجنتين ضد أستراليا argentina vs Australia

وقبل مباراة الأرجنتين ضد أستراليا argentina vs Australia فإن التانجو الارجنتيني قد نجح في الوصول للدور ثمن النهائي بفضل احتلاله صدارة ترتيب المجموعة الثالثة برصيد ستة نقاط من الفوز في الجولة الثانية على المنتخب المكسيكي والفوز على المنتخب البولندي في الجولة الثالثة وهو الذي افتتح مبارياته بالخسارة امام السعودية بهدف مقابل هدفين.

في المقابل حجز المنتخب الاسترالي مقعده في الدور ثمن النهائي بفضل احتلاله المركز الثاني في المجموعة الرابعة وذلك برصيد ستة نقاط بالفوز على المنتخب التونسي في الجولة الثانية والمنتخب الدنماركي في الجولة الثالثة والخسارة من المنتخب الفرنسي في الجولة الافتتاحية.

موعد مباراة الأرجنتين ضد أستراليا argentina vs Australia

تنطلق مباراة الأرجنتين ضد أستراليا argentina vs Australia في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة فيما يمكن مشاهدتها في دولة الامارات العربية المتحدة في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين ضد أستراليا argentina vs Australia

تُنقل مباراة الأرجنتين ضد أستراليا argentina vs Australia عبر قناة beIN Sports HD 1 Max ويعلق عليها المعلق الكبير عصام الشوالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!