موعد مباراة البرازيل والكاميرون Brazil vs Cameroon في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة لها

يخوض منتخب الكاميرون الكروي الأول مواجهة هامة وقوية أمام نظيره منتخب البرازيل، مساء غدًا الجمعة الموافق الثاني من شهر ديسمبر الجاري، ضمن قمة منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر 2022.

ويتواجد كل من منتخب البرازيل ومنتخب الكاميرون في المجموعة السابعة التي تضم كل من منتخبات سويسرا، وأيضًا منتخب صربيا وتعد مجموعة متوازنة بعض الشيء بالنسبة لباقي المجموعات الأخرى.

ونستعرض لكم عبر موقعنا “في المدرج “، موعد مباراة البرازيل والكاميرون التي من المنتظر أن تقام مساء غدًا الجمعة، وأيضًا القنوات الناقلة لها.

موعد مباراة البرازيل والكاميرون في كأس العالم

ويواجه منتخب البرازيل الكروي الأول نظيره منتخب الكاميرون، مساء غدًا الجمعة الموافق الثاني من شهر ديسمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر 2022.

ويشهر الحكم صافرة بداية مباراة منتخب البرازيل ضد نظيره منتخب الكاميرون، مساء غدًا الجمعة، عند تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية على أرضية استاد” لوسيل،”.

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل والكاميرون في كأس العالم

وتذاع أحداث مباراة البرازيل والكاميرون في  ثالث جولات  دور المجموعات ببطولة  كأس العالم فيفا قطر 2022، عبر قناة الكأس الرياضية، وأيضًا قناة بي إن سبورتس ماكس 1, بتعليق عصام الشوالي، وذلك بجودة عالية وبدون تشفير أو تقطيع في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!