موعد مباراة البرازيل وكرواتيا Brazil vs Croatia في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة البرازيل وكرواتيا Brazil vs Croatia في كأس العالم 2022، حيث يستقبل ملعب “المدينة التعليمية”، اللقاء المرتقب بين المنتخبين في أولى مباريات الدور ربع النهائي من مونديال قطر ألفين واثنين وعشرين، حيث تفصلنا أيام قليلة عن إسدال الستار على البطولة الأعرق على مستوى المنتخبات.

موعد مباراة البرازيل وكرواتيا Brazil vs Croatia

ويأتي موعد مباراة البرازيل وكرواتيا Brazil vs Croatia في كأس العالم 2022، اليوم الجمعة الموافق التاسع من شهر ديسمبر، والتي تنطلق عند تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

وتأهل منتخب البرازيل للدور ربع النهائي بعدما تخطى عقبة كوريا الجنوبية بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، فيما تأهل منتخب كرواتيا للدور ذاته بالفوز على اليابان بركلات الترجيح بعد التعادل في الوقت الأصلي بهدف لمثله.

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وكرواتيا

وتمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس حقوق بث وإذاعة مباريات بطولة كأس العالم 2022، بالإضافة إلى مجموعة قنوات الكأس القطرية، حيث سيتم نقل لقاء البرازيل وكرواتيا على الهواء مباشرةً عبر قناة “beIN Sports HD 1 Max” بتعليق رؤوف خليف وقناة “beIN Sports HD 3 Max” بتعليق عامر الخوذيري.

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غرب 12604 أفقي – H 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Arabsat 2C/2D/3A 26 شرق 11585 عمودي – V 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!