موعد مباراة البرتغال وكوريا الجنوبية Portugal vs South Korea في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة لها

اختتم منتخب البرتغال الكروي الأول تحضيراته استعدادًا لمواجهة نظيره منتخب كوريا الجنوبية، مساء غدًا الجمعة الموافق الثاني من شهر ديسمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر 2022، حيث يترقب انطلاق المباراة جمهور عريض من محبي وعشاق كرة القدم العالمية والعربية في كل مكان.

موعد مباراة البرتغال وكوريا الجنوبية في كأس العالم

ويواجه منتخب البرتغال الكروي الأول نظيره منتخب كوريا الجنوبية، مساء غدًا الجمعة الموافق الثاني من شهر ديسمبر المنصرم، في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022.

ويشهر الحكم صافرة بداية مباراة منتخب البرتغال وكوريا الجنوبية مساء غدًا الجمعة، عند تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية على أرضية استاد “المدينة التعليمية”.

ويتواجد كل من منتخب البرتغال كوريا الجنوبية في المجموعة الثامنة التي تضم كل من منتخب أوروجواي وأيضًا منتخب غانا، وتعد مجموعة متوازنة بعض الشيء بالنسبة لباقي المجموعات الأخرى.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وكوريا الجنوبية

وتذاع أحداث مباراة البرتغال وكوريا الجنوبية عبر قناة الكأس الرياضية، الحاصلة على حقوق بث نهائيات كأس العالم 2022، كما تنقل أيضا عبر قناة بي إن سبورتس ماكس 1, ويمكنكم ضبطها عبر الترددات الآتية:

الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غرب 12604 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Arabsat 2C/2D/3A 26 شرق 11585 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!