موعد مباراة المغرب ضد فرنسا Morocco vs France في نصف نهائي كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة لها

تتأهب عشاق الكرة الساحرة في كل مكان، لانطلاق أحداث مباراة المغرب ضد فرنسا Morocco vs France، في نصف نهائي كأس العالم 2022، حيث ينتظرها قطاع عريض من محبي وعشاق كرة القدم العالمية والعربية في جميع انحاء المعمورة.

موعد مباراة المغرب ضد فرنسا في نصف نهائي كأس العالم

ويواصل منتخب المغرب الكروي الأول تحضيراته استعدادًا لمواجهة نظيره منتخب فرنسا مساء الأربعاء القادم الموافق الرابع عشر من شهر ديسمبر الجاري على أرضية استاد البيت ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم قطر 2022.

ويطلق الحكم ضربة بداية القمة النارية مساء الأربعاء القادم، عند تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وكانت كتيبة وليد الكراكري قد تمكنت من العبور لدور نصف نهائي كأس العالم 2022، عقب الفوز على نظيره منتخب البرتغال بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس في دور ربع النهائي ببطولة كأس العالم قطر 2022.

بينما تمكن حامل اللقب من خطف فوزًا مستحقًا أمام نظيره منتخب إنجلترا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات دور الثمانية ببطولة كأس العالم قطر 2022.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب ضد فرنسا في نصف نهائي كأس العالم

ومن المنتظر أن تبث أحداث مباراة المغرب ضد فرنسا في نصف نهائي كأس العالم 2022، عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية وتذاع بالتحديد عبر قناة بي إن سبورتس ماكس، وأيضًا قناة الكأس إكسترا الحاصلة أيضًا على حقوق بث نهائيات كأس العالم قطر 2022، بجودة عالية وبدون تشفير أو تقطيع.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!