موعد مباراة تشيلسي ضد بورنموث Chelsea vs Bournemouth في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

تتأهب عشاق الكرة الساحرة لانطلاق أحداث مباراة تشيلسي ضد بورنموث Chelsea vs Bournemouth، التي ستقام مساء الثلاثاء القادم الموافق السابع والعشرين من شهر ديسمبر الجاري ضمن منافسات الجولة السابعة عشر ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، في موسمه الجديد 2022.

موعد مباراة تشيلسي ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي

وتتجه أنظار العديد من محبي كرة القدم في كل مكان إلى ملعب” ستامفورد بريدج “، معقل الريدز، لمشاهدة ومتابعة أحداث مباراة تشيلسي ضد بورنموث Chelsea vs Bournemouth، مساء الثلاثاء القادم الموافق السابع والعشرين من شهر ديسمبر الجاري ضمن منافسات الأسبوع السابع عشر ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويطلق الحكم صافرة بداية مباراة تشيلسي ضد بورنموث Chelsea vs Bournemouth، مساء الثلاثاء عند تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة الساعة الثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ترتيب تشيلسي وبورنموث في الدوري الإنجليزي

ويتواجد الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي في المركز الثامن من ترتيب جدول الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 21 نقطة، بينما يتواجد نادي بورنموث في المركز الرابع عشر برصيد 16 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي

ومن المنتظر أن تذاع أحداث مباراة تشيلسي ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز من خلال مجموعة قنوات بي إن سبورت المفتوحة bein sports, الناقل الوحيد والحصري في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لبطولة البريميرليج، وتذاع بالتحديد عبر قناة bein sports premium hd

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!