موعد مباراة ليفربول وليون Liverpool vs Lyon في كأس سوبر دبي 2022 والقنوات الناقلة لها

يحظى موعد مباراة ليفربول وليون Liverpool vs Lyon في كأس سوبر دبي 2022، باهتمام كبير من جانب عشاق كرة القدم الأوروبية في كل مكان، خاصةً وأن الدولي المصري محمد صلاح سيعود للظهور بقميص فريقه الريدز بعد غياب طويل بعد توقف المسابقات المحلية بسبب نهائيات كأس العالم فيفا قطر ألفين واثنين وعشرين.

موعد مباراة ليفربول وليون Liverpool vs Lyon

ويأتي موعد مباراة ليفربول وليون Liverpool vs Lyon في كأس سوبر دبي 2022، اليوم الأحد الموافق الحادي عشر من شهر ديسمبر، في اللقاء الذي يُقام على أرضية ملعب “آل مكتوم” في البطولة الودية التي تنظمها الإمارات العربية المتحدة قبيل انطلاق منافسات الأندية في الدوريات الأوروبية الكبرى.

وتنطلق مباراة ليفربول الإنجليزي وليون الفرنسي عند تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت المغرب العربي، الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وليون

وأعلنت قنوات دبي الرياضية عن إذاعة جميع مباريات بطولة كأس سوبر دبي الودية 2022، حيث ستنقل قناة دبي الرياضية 1، المواجهة المرتقبة التي تجمع ليفربول الإنجليزي بنظيره الفرنسي أولمبيك ليون، ويمكنكم متابعة اللقاء على الهواء مباشرةً من خلال الترددات التالية:

القمر الصناعي التردد معامل الاستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح التشفير
النايل سات 7.3 غربا 12322 عمودي – V 30000 3/4 مفتوح
عربسات 13 شرقا 12399 أفقي – H 29700 2/3 مفتوح

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!