موعد مباراة ليفربول وميلان Liverpool vs Milan في كأس سوبر دبي 2022 والقنوات الناقلة لها

يحظى موعد مباراة ليفربول وميلان Liverpool vs Milan في كأس سوبر دبي 2022، باهتمام كبير من جانب عشاق كرة القدم الأوروبية في كل مكان، خاصة جمهور الريدز في الوطن العربي، حيث يخوض الفريق المحخترف ضمن صفوفه قائد منتخب مصر محمد صلاح آخر مباراة ودية مع الفريق قبل استكمال البطولات المحلية الإنجليزية بعد حوالي أسبوع من مباراته أمام الميلان.

موعد مباراة ليفربول وميلان Liverpool vs Milan

ويأتي موعد مباراة ليفربول وميلان Liverpool vs Milan في كأس سوبر دبي 2022، يوم الغد الجمعة الموافق السادس عشر من شهر ديسمبر لعام ألفين واثنين وعشرين، حيث يستقبل ملعب “آل مكتوم” أبوابه لمواجهة الريدز أمام الكبير الإيطالي في ختام مباريات البطولة الودية التي أقيمت بمدينة دبي.

وتنطلق موقعة ليفربول ضد ميلان الإيطالي في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وميلان

وتمتلك قنوات دبي الرياضية حقوق إذاعة مباريات بطولة كأس سوبر دبي 2022 الودية، حيث ستنقل القناة الأولى مواجهة ليفربول وآي سي ميلان الإيطالي على الهواء مباشرةً عبر القمر الصناعي النايل سات وعرب سات، وذلك عبر الترددات التالية:

القمر الصناعي التردد معامل الاستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح التشفير
النايل سات 7.3 غربا 12322 عمودي – V 30000 3/4 مفتوح
عربسات 13 شرقا 12399 أفقي – H 29700 2/3 مفتوح

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!