موعد مباراة مانشستر سيتي وليدز يونايتد Leeds vs Man City في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يحظى موعد مباراة مانشستر سيتي وليدز يونايتد Leeds vs Man City، باهتمام كبير من جانب عشاق ومحبي كرة القدم الإنجليزية في كل مكان، حيث يستكمل حامل اللقب مشواره في الموسم الجاري 2022-2023 بعد العودة من التوقف الطويل، والذي بدأها بانتصار ثمين على ملعبه أمام ليفربول في كأس الرابطة والوصول لربع النهائي.

موعد مباراة مانشستر سيتي وليدز يونايتد Leeds vs Man City

ويأتي موعد مباراة مانشستر سيتي وليدز يونايتد Leeds vs Man City في الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم الأربعاء القادم الموافق الثامن والعشرين من شهر ديسمبر الجاري لعام ألفين واثنين وعشرين، في اللقاء الذي يستقبله ملعب “إيلاند رود” ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من البريميرليج.

ومن المقرر أن تنطلق موقعة مان سيتي ضد ليدز يونايتد، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المغرب العربي، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وليدز يونايتد

وسيتم نقل مواجهة السيتي وليدز على الهواء مباشرةً عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري 2022-2023 في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غرب 11013 أفقي – H 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Astra 3A 23.5 شرق 11547 أفقي – H 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!