حصريًا.. أسماء المشمولين برواتب الرعاية الإجتماعية الوجبة التاسعة 2023 molsa.gov.iq في العراق
خطوات تسجيل استمارة الرعاية الاجتماعية 2021 إلكترونيا للحصول على راتب الضمان

يبحث الكثير من المواطنين في العراق عن أسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية 2023 والتي منحتها الحكومة العراقية للمواطنين اللذين تم رصدهم بأنهم أكثر الأسر التي تحتاج للدعم المادي، من الرجال والنساء ولا يمكن اختصاص أحد عن الآخر.

وارتفعت عمليات البحث على المحرك العالمي جوجل خلال الساعات القليلة الماضية من أجل معرفة أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية في العراق 2023، خاصة بعد إعلان الحكومة العراقية لأسماء المشمولين بالرعاية في الوجبة التاسعة.

أسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية بالعراق

وأظهرت إحصائيات وزارة التخطيط العراقية الأسر الأكثر احتياجا وتحت مستوى خط الفقر والتي وصلت إلى 33159 أسرة في مختلف محافظات العراق، كما يحق للمواطنين تقديم أي اعتراض في حالة عدم قبولهم في الوجبة التاسعة بأسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية على موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية.

كما أنه سيتم الإعلان عن أسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية العراقية بالوجبة التاسعة بمختلف مدن ومحافظات العراق وهي البصرة، الكرخ، ذي قار، نينوى، الأنبار ، الرصافة، بغداد، صلاح الدين ، بابل، دهوك، واسط أربيل، السليمانية.

خطوات الاستعلام عن أسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية

ويقدم لكم موقع في المدرج خطوات الاستعلام عن أسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية بالعراق وكذلك الرابط الذي يبحث عنه عدد كبير من المواطنين:-

1- التوجه إلى موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية.

2- كتابة رقم التحقق بشكل صحيح بعد ظهور خانة فور دخولك على الرابط.

3- القيام باختيار الاستعلام عن أسماء المستفيدين من الرعاية الاجتماعية.
4- القيام بكتابة كل البيانات المطلوبة منك بشكل صحيح، وثم بعد ذلك الضغط على زر استعلام.

وتستهدف وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية شمول نحو مليون ونصف أسرة في الرعاية الاجتماعية، بعد فتح التسجيل على دفعة جديدة بالوجبة التاسعة والتقديم عليها منذ أكثر من شهر.

وسيتم فتح باب الاعتراضات والطعن أمام المواطنين اللذين لم يتم قبولهم في الوجبة التاسعة من الرعاية الاجتماعية في الأيام القليلة القادمة بعد الإعلان عن كشوف الأسماء الأسر تحت مستوى خط الفقر، وذلك من قبل وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية.

بعد الإعلان عن أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية يمكن للراغبين في الحصول على راتب الرعاية الاجتماعية تقديم استمارة للحصول على راتب الرعاية الاجتماعية عبر موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية حتى يتمكن من الحصول على الراتب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!