مواجهات نارية لبرشلونة وريال مدريد- نتائج قرعة ربع نهائي  كأس ملك إسبانيا

أجريت مساء اليوم الجمعة الموافق العشرين من شهر يناير الجاري قرعة دور ربع نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا في موسمه الجديد 2022- 2023, وقد أسفرت القرغة عن وقوع مواجهات من العيار الثقيل.

قرعة دور ربع نهائي كأس ملك إسبانيا

وقد انطلقت مراسم سحب القرعة مساء اليوم الجمعة الموافق العشرين من شهر يناير الجاري عند تمام الساعة الثانية بتوقيت القاهرة الساعة الثالثة بتوقيت المملكة العربية السعودية، وقد نقلت القرعة بشكل مباشر وحصري عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية bein sports.

نتائج قرعة دور ربع نهائي كأس ملك إسبانيا

وأسفرت القرعة التي أقيمت مساء اليوم الجمعة عن وقوع مواجهات من العيار الثقيل يترقبها قطاع عريض من محبي وعشاق كرة القدم العربية والعالمية في جميع أنحاء المعمورة.

وضرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد موعدًا من العيار الثقيل أمام نظيره فريق أتليتكو مدريد، بينما سيواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة نظيره فريق ريال سوسيداد في دور ربع نهائي كأس ملك إسبانيا في موسمه الجديد 2022-2023, وفيما يلي باقي نتائج قرعة كأس ملك إسبانيا:

ريال مدريد × أتلتيكو مدريد

أوساسونا × إشبيلية

فالنسيا × أتلتيك بيلباو

برشلونة × ريال سوسيداد

القنوات الناقلة لبطولة كأس ملك إسبانيا

وتنقل أحداث بطولة كأس ملك إسبانيا عبر مجموعة القنوات السعودية الرياضية ssc sports, الحاصلة على حقوق بث البطولة بشكل مباشر وحصري في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وذلك بجودة عالية وبدون تشفير أو تقطيع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!