موعد مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد Atletico Madrid vs Real Madrid في كأس ملك إسبانيا والقنوات الناقلة لها

يحظى موعد مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد Atletico Madrid vs Real Madrid، باهتمام كبير من قبل مشجي ومتابعي كرة القدم العالمية في كل مكان حيث من المنتظر أن يلتقي الفريقان ضمن قمة منافسات دور ربع نهائي كأس ملك إسبانيا في موسمه الجديد 2022-2023.

موعد مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد في كأس ملك إسبانيا

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتليتكو مدريد ضيفًا ثقيلًا على نظيره فريق ريال مدريد Atletico Madrid vs Real Madrid، مساء غدًا الخميس الموافق السادس والعشرين من شهر يناير الجاري ضمن منافسات دور ربع نهائي كأس ملك إسبانيا في موسمه الجديد 2022-2023.

ومن المنتظر أن يطلق الحكم صافرة بداية مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد Atletico Madrid vs Real Madrid، مساء غدًا الخميس عند تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة الساعة الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد في كأس ملك إسبانيا

وستنقل أحداث مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد Atletico Madrid vs Real Madrid، في كأس ملك إسبانيا، عبر مجموعة قنوات السعودية الرياضية ssc sports,  الحاصلة على حقوق بث بطولة كأس ملك إسبانيا في موسمه الجديد 2022-2023, في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وذلك بشكل مباشر وحصري مجانا بجودة عالية وبدون تشفير أو تقطيع والتي يمكنكم ضبطها عبر الترددات الآتية:

القمر الصناعي: النايل سات.

– التردد: 12523.

– الاستقطاب: أفقي.

– معدل الترميز: 27500.

– معامل التصحيح: 5/6.

تردد شبكة قنوات ssc، عبر القمر الصناعي العربي «عرب سات»،:

التردد: 12418.

الاستقطاب: أفقي.

الترميز: 27500.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!