موعد مباراة ليفربول ضد برينتفورد Brentford vs Liverpool في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة لها

يحظى موعد مباراة ليفربول ضد برينتفورد Brentford vs Liverpool، في الدوري الإنجليزي الممتاز باهتمام كبير من قبل مشجي ومتابعي كرة القدم العربية والعالمية في جميع أنحاء العالم حيث من المنتظر أن يلتقي الفريقان ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في موسمه الجديد 2022-2023.

موعد مباراة ليفربول ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي برينتفورد نظيره ليفربول مساء غدًا الإثنين الموافق الثاني من شهر يناير الجاري ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في موسمه الجديد “البريميرليج”.

وتقام أحداث مباراة ليفربول ضد برينتفورد مساء غدًا الإثنين عند تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة الساعة الثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ترتيب ليفربول وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز

ويتواجد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول في المركز السادس من ترتيب جدول الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد ثمانية عشرة نقطة، وعلى الجانب الأخر يتواجد برينتفورد في المركز العاشر من ترتيب جدول الدوري الإنجليزي برصيد ثلاثة وعشرين نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي

ومن المنتظر أن تذاع أحداث مباراة ليفربول ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية bein sports,  الناقل الوحيد والحصري لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وذلك بالتحديد عبر قناة bein sports premium hd 1

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!