بدون تشفير.. القنوات الناقلة لمباراة فيوتشر وبيراميدز في كأس الكونفدرالية الأفريقية 2023

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر تحضيراته استعدادًا لخوض مواجهة هامة وقوية أمام نظيره فريق بيراميدز مساء اليوم الأحد الموافق التاسع عشر من شهر فبراير الجاري ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية لموسم 2022-2023.

ويبحث قطاع عريض من محبي كرة القدم العربية في كل مكان، عن القنوات الناقلة لمباراة فيوتشر وبيراميدز وذلك لمشاهدة ومتابعة أحداث المباراة من المنزل بأقل تكلفة مجانًا وبدون تشفير أو تقطيع.

موعد مباراة فيوتشر وبيراميدز في كأس الكونفدرالية الأفريقية

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز نظيره فريق فيوتشر، مساء اليوم الأحد الموافق التاسع عشر من شهر فبراير الجاري ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية على أرضية ملعب “السلام”

ويشهر الحكم صافرة بداية مباراة فيوتشر وبيراميدو مساء اليوم الأحد عند تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة الساعة السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية الساعة الثامنة بتوقيت أبو ظبي والإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة فيوتشر وبيراميدز في كأس الكونفدرالية الأفريقية

وتذاع أحداث مباراة فيوتشر وبيراميدز في كأس الكونفدرالية الأفريقية عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية، الناقل المباشر والحصري لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتذاع بالتحديد عبر قناة bein sports 6.

كما تنقل أحداث مباراة فيوتشر وبيراميدز عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس on time sports, بتعليق حاتم بطيشة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!