تشكيل الأهلي المتوقع أمام ريال مدريد Al-Ahly vs Real Madrid في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023

تتأهب عشاق ومحبي الكرة الساحرة في جميع أنحاء المعمورة لانطلاق أحداث مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره ريال مدريد Al-Ahly vs Real Madrid، في إطار منافسات دور نصف نهائي كأس العالم للأندية في موسمه الجديد 2023.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام ريال مدريد

واستقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تشكيل المارد الأحمر لمواجهة نظيره نادي العاصمة الإسبانية في إطار منافسات دور نصف نهائي كأس العالم للأندية، وجاءت تشكيلة القلعة الحمراء المتوقعة كالآتي:

في حراسة المرمى:  محمد الشناوي

خط الدفاع: علي معلول، محمد عبدالمنعم، محمود متولي، محمد هاني

خط الوسط: عمرو السولية، أليو ديانج، محمد مجدي أفشة

خط الهجوم: حسين الشحات، أحمد عبدالقادر، كهربا.

موعد مباراة الأهلي وريال مدريد في كأس العالم للأندية

وتتجه أنظار محبي وعشاق كرة القدم صوب ملعب “مولاي عبدالله”، لمشاهدة ومتابعة أحداث مباراة الأهلي وريال مدريد Al-Ahly vs Real Madrid، التي ستقام مساء الأربعاء القادم الموافق الثامن من شهر فبراير ضمن منافسات دور نصف نهائي كأس العالم للأندية.

ويشهر الحكم ضربة بداية القمة النارية التي ستجمع بين الأهلي وريال مدريد Al-Ahly vs Real Madrid، عند تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية الساعة الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي والإمارات.

الجدير بالذكر أن القائز من مباراة الأهلي وريال مدريد، سيواجه الفائز من مباراة الهلال وفلامنجو البرازيلي في نهائي كأس العالم للأندية يوم الحادي عشر من شهر فبراير الجاري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!