موعد انطلاق مباراة برشلونة ضد ألميريا في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
BARCELONA, SPAIN - FEBRUARY 16: FC Barcelona players pose for a photo prior to the UEFA Europa League knockout round play-off leg one match between FC Barcelona and Manchester United at Spotify Camp Nou on February 16, 2023 in Barcelona, Spain. (Photo by Alex Caparros/Getty Images)

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة تحت قيادة مدربه تشافي هيرنانديز، في مواجهة من العيار الثقيل أمام نظيره فريق ألميريا، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم.

ويواصل فريق برشلونة صدارته بجدول ترتيب الدوري الإسباني (الليجا) برصيد 59 نقطة، بينما يتواجد فريق ألميريا في المركز الثامن عشر بجدول ترتيب البطولة برصيد 22 نقطة.

-موعد مباراة برشلونة ضد ألميريا في الدوري الإسباني

ومن المنتظر أن يتم انطلاق مباراة برشلونة ضد نظيره فريق ألميريا، مساء غدا الأحد الموافق 26 فبراير الجاري، على استاد ألعاب البحر الأبيض، وذلك في تمام السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة والتاسعة والنصف بتوقيت أبوظبي.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام ألميريا في الدوري الإسباني

حراسة المرمى: مارك أندريه تيرشتيجن.

خط الدفاع: كوندي – رونالد أوراخو – كريستينسن – أليكس بالدي.

خط الوسط: سيرجيو روبيرتو – سيرجيو بوسكيتس – بيدري – فرينكي دي يونج.

خط الهجوم: رافينيا – روبرت ليفاندوفسكي

-القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وألميريا في الدوري الإسباني

وتعد شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي المسئولة عن إذاعة مباريات بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم، كما سيتم بث مباراة برشلونة ضد نظيره ألميريا عبر شاشاتها المختلفة داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وكان فريق برشلونة قد ودع بطولة الدوري الأوروبي هذا الموسم، بعدما تلقى الهزيمة على يد نظيره فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي بهدفين مقابل هدف وحيد، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات دور خروج المغلوب من البطولة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!