العروض السعودية تنهال على سفيان رحيمي واللاعب يحسم موقفه من مغادرة العين

خطف اللاعب الدولي المغربي سفيان رحيمي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين الاماراتي الانظار من الجميع خلال منافسات بطولة دوري أبطال آسيا وهو ما جعله مطمعًا للكثير من الأندية المنافسة في دوري روشن للظفر بخدماته خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

سفيان رحيمي على رادار أندية دوري روشن

وقاد نجم الرجاء المغربي السابق فريق العين الاماراتي إلى الوصول للدور النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا للمرة الأولى منذ عام 2016.

اقرأ ايضًا : تشافي يستقر على بديل ليفاندوفسكي من الدوري الانجليزي

وتمكن صاحب السبعة وعشرين عامًا من تسجيل ثلاثة أهداف ( هاتريك ) في شباك الهلال خلال لقاء ذهاب الدور نصف النهائي ليقود فريقه للفوز 4-2 قبل أن يظهر بمستوى ملفت في الخسارة بالاياب 1-2 وهي التي كانت كافية لاقصاء الزعيم وتأهل العين.

ونقل الصحفي الايطالي رودي جاليتي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس” أن سفيان رحيمي سبق وأن التقى بالفعل بوفد سعودي خلال الأيام القليلة الماضية وذلك تمهيدا للتفاوض معه ومعرفة كافة شروطه الشخصية للحصول على توقيعه.

وأضاف أن نجم أسود الاطلس لا يمانع من دراسة العروض السعودية التي وصلته بينما يسعى لأن يكون ذلك بموافقة فريق نادي العين الذي يريد الحفاظ عليه وعدم بيعه.

عقد رحيمي مع العين

يُذكر أن سفيان رحيمي يمتلك مع نادي العين عقدًا ينتهي بنهاية صيف العام 2025 ما يحتم على فريق العين ضرورة التمديد الآن حال ارادوا الحفاظ على خدماته وإلا يمكنه التوقيع لأي فريق في يناير القادم دون العودة لادارة ناديه الاماراتي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!