التخطي إلى المحتوى

يبحث الكثير من عشاق الريدز حول العالم عن أخبار ليفربول اليوم الاثنين 6 / 1 / 2020 وهو ما نرصده لكم من خلال السطور التالية :-

أخبار ليفربول اليوم الاثنين 6 / 1 / 2020

وجاءت أخبار الريدز على النحو التالي :-

ليفربول يواجه الفائز من بريستول سيتي أو شروزبري تاون

أسفرت قرعة الدور الرابع من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي الممتاز لكرة القدم عن وقوع فريق نادي ليفربول في مواجهة سهلة ضد الفائز من الفائز من بريستول سيتي الذي ينتمي إلى دوري الدرجلة الثانية أو شروزبري تاون الذي ينافس في دوري الدرجة الثالثة وذلك لحساب مباريات الدور الرابع من كأس الإتحاد الإنجليزي .

وكان ليفربول قد إعتمد على لاعبي الشباب في مباراة إيفرتون الماضية ونجحوا في تحقيق الفوز بهدف واحد مقابل لا شيء في الوقت الذي تعادل فيه فريق نادي بريستول سيتي مع شروزبري يوم السبت الماضي بهدف واحد لكل فريق ويتم تحديد موعد للقاء إعادة.

ومن المقرر أن يلعب مانشستر سيتي مع فولهام فيما سيلعب مانشستر يونايتد أو وولفرهامبتون بعد أن إنتهت مباراتهما بالتعادل سلبيًا يوم الأحد مع واتفورد وصيف بطل الموسم الماضي أو رانمير روفرز الذي تمكن من تحويل تأخره إلى تعادل بثلاثة أهداف لكل فريق في الدور الثالث.

وسيكون أرسنال الذي تخطى عقبة فريق نادي ليدز يونايتد متصدر دوري الدرجة الثانية مع بورنموث على ملعب الأخير حيث تقام مباريات الدور الرابع يومي السابع والعشرين والثامن والعشرين من الشهر ذاته.

فينجر يرفض الحديث عن ثنائية ماني وصلاح

أعرب الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني السابق لفريق الكرة الاول بنادي أرسنال الإنجليزي عن السعادة البالغة التي حظي بها بعد حضوره للمشاركة في تسليم جوائز الأفضل في القارة الأفريقية حيث قال في تصريحات لقناة أون سبورت أنه إستمتع بالمباراة الإستعراضية التي أقيمت بين النجوم القدامى على سفح أهرامات الجيزة المصرية.

وأكد أن مشاهدة كرة القدم في مهد الحضارة الفرعونية كان بمثابة الحلم بالنسبة له وأكد أن اللاعبين القدامي لم يفقدوا الشغف بممارسة تلك الرياضة الأفضل في العالم وأنهى أن أمر الفائز بلقب أفضل لاعب في أفريقيا محسوم بين الثنائي محمد صلاح وساديو ماني وتهرب من إجابة سؤال من تتوقع أو تفضل وأجاب يجب منح الجائزة مناصفة بينهما .

شبان الريدز يخطفون الأضواء في كأس الاتحاد الانجليزي

جذب ديربي الميرسيسايد بين ليفربول وإيفرتون إهتمام كبير لكن ذلك تراجع على يورجن كلوب بالسلب حيث فضل إراحة تسعل لاعبين دفعة واحدة في تشكيلته الأساسية ليظهر في مسار مغاير تمامًا عما يظهر به في بطولة الدوري الإنجليزي.

لكن النجوم الشبان نجحوا في تقديم مباراة تليق بهم بالإضافة إلى أنهم تفوقوا على أنفسهم بصورة كبيرة في الشوط الثاني حيث سيبقى هدف كيرتيس جونز صاحب الثمانية عشر عامًا عالقًا بالأذهان لفترة زمنية طويلة في ذاكرة مشجعي الريدز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!