أحداث قيامة عثمان 23.. عثمان يواصل غزو المغول ويجهز لمفاجأة قوية

بات الكثير من الأشخاص عشاق الدراما التركية والعربية على موعد مع معرفة أحداث قيامة عثمان 23 خاصةً بعد أن إستحوذ المسلسل التاريخي على نسبة مشاهدات تاريخية .

وفي السطور التالية يأخذكم موقع في المدرج لتعريفكم بأبرز أحداث قيامة عثمان 23 بالإضافة إلى مواعيد عرض الحلقة في الإعادة والقنوات الناقلة لها عبر القمر الصناعي نايل سات وعرب سات .

أحداث قيامة عثمان 23

سبق وأن تعرض البطل المؤسس عثمان بن أرطغرل إلى الكثير من الضربات القوية والمتتالية لكنه ينجح في الأخير أن ينهض ويستعد للمعارك التالية لكن الإصابة الأخيرة له كانت صعبة وإستلزمت البقاء لفترة زمنية طويلة قبل التعافي.

وبدأت أحداث قيامة عثمان 23 على وقع قطع رؤوس الأعداء والخونة الأمر الذي يجعل الأمجاد تعود مره أخرى مثلما كانت موجودة مع أرطغرل بن سليمان شاه .

ويحاول عثمان السير على نهج والده والمنوال ذاته خاصةً أنه نجح في الإمساك بعليشار وعمه السيد ديندار في الوقت الذي شهدت فيه أحداث قيامة عثمان 23 ظهور الغازي وهو يقوم بسحب عليشار أمام الجميع من أجل محاكمته .

وتناولت الحلقة في أوسطها مواصلة عقاب الأعداء خاصةً وأن رجال ومحاربي قبيلة ألكاي قاموا بالهجوم على كل من سولت له نفسه بمهاجمة جيش عثمان بأوامر منه شخصياً.

وفي نهاية أحداث قيامة عثمان 23 شهدت وجود عليشار في ساحة قبلية إلكاي وذلك لقطع رأسه وتوقيع أقصى العقوبة عليه لكن سوبطاي بن نويان قد ظهر مرة واحدة من أجل إنقاذه من العقاب وتخليصه من الحكم .

لكن عثمان قرر مهاجمة الصليبين والمغول واثبت جدارته في الحكم كونه المؤسس وتحدى الجميع وقام بقطع رأسه في إنتظار ما ستؤول له الحلقة المقبلة .

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان

ومن المنتظر أن تُعرض حلقات قيامة عثمان على قناة اليرموك اليوم الخميس إعتباراً من الساعة الثامنة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة التاسعة مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة العاشرة بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!