التخطي إلى المحتوى

إنتهت أحداث مسلسل الاختيار الحلقة 29 على وقع تنفيذ حكم الإعدام بحق الإرهابي هشام عشماوي بعد إلقاء القبض عليه من العاصمة الليبية درنه.

وفي السطور التالية يسلط معكم “ في المدرج ” الضوء على أبرز ما جاء في أحداث مسلسل الاختيار الحلقة 29 وآخر ما قاله هشام عشماوي قبل تنفيذ حكم الإعدام بحقه .

أحداث مسلسل الاختيار الحلقة 29

بدأت أحداث مسلسل الاختيار الحلقة 29 على وقع ظهور أحمد خالد صالح مع محمد عز الناجي من هجوم كمين البرث والذي دافع ببسالة عن جثث زملائه والمصابين لحين قدوم الدعم.

كما شهدت الحلقة المظاهر الحقيقة من تشييع جثمان الشهيد البطل عقيد أحمد صابر منسي والذي إنتقل إلى جوار ربه بعد موقعة البرث واقفاً على قدميه لمحاربة التكفيرين إلى أن قتلته الأيدي النجسة بقناصة أسفل الرقبة.

وخرجت مداهمة من الجيش المصري لجلب حق المنسي ورفاقه وبالفعل تم التخلص من 85 تكفيري دفعة واحدة بالإضافة إلى التخلص من القناص الذي قتل منسي بيد الخسة والندالة .

وشهدت أحداث الحلقة أيضاً وفاة الشيخ عمر سرور والذي يعمل كمفتي لجماعة المرابطون التي يتولى قيادتها هشام عشماوي بعد أن قامت القوات الجوية المصرية بضرب مكان إختباءه.

عماد يلقى حتفه بعد إشتباكات مع عناصر الداخلية

وخرج عماد ومجموعة التكفيريين الموجودين معه في الصحراء الغربية على كمين للداخلية في معركة الفرافرة 2 كان ذلك عام 2018 لكن القوات الجوية قامت بتمشيط المكان وأطلقوا عليه وابل من الصواريه إلى أن لقي حتفه على الرغم من أن عشماوي طلب منه قبلها بلحظات القدوم إلى ليبيا برفقة الضابط الذي وقع في أسير في يده لكنه لم يلحق بعد أن توفي.

القبض على هشام عشماوي وترحيله إلى مصر

وشهدت أحداث مسلسل الاختيار الحلقة 29 وقوع هشام عشماوي في قبضة الحكومة الليبية أثناء إستعداده للهروب بمساعدة أحد الخنادق تحت الأرض وكان معه حزام ناسف لكنه قرر أن يخلعه ويعود إلى مصر ويتم تنفيذ حكم الإعدام به، وقبل تنفيذ حكم الإعدام في عشماوي طلب منه الشيخ أن يقول أي شيء لكنه مات على جملة ” مبقاش ينفع خلاص “

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!