التخطي إلى المحتوى

سخر المدافع الكرواتي الدولي ديان لوفرين لاعب الفريق الاول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي من زميله في الريدز الدولي المصري محمد صلاح وذلك أثناء ذهاب الثنائي إلى مران الفريق الذي أقيم يوم أمس الأربعاء للمرة الأولى بعد التوقف الذي دام لأكثر من 70 يوم بسبب تفشي وباء كورونا ” كوفيد 19 ” في العالم كله.

ديان لوفرين يسخر من محمد صلاح بسبب سيارته

وكان الدولي الكرواتي قد شاهد محمد صلاح وهو متوجه للتمرين بسيارته التي بدا أن زجاجها تم كسره ومتصدع ليقوم لوفرين بنشر صورة صلاح بالسيارة أثناء إستقلالها وكتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور إنستغرام من خلال خاصية الــStory ستوري ” “يقال عندما يتغوط الطيور عليك أو على أي شيء تملكه، هذه إشارة للحظ الجيد”.

وتابع الحاصل مع منتخب بلاده على وصافة بطولة كأس العالم مع منتخب كرواتيا التي أقيمت في فرنسا 2018 ” لكن ماذا لو كسرت النافذة ؟ هل يعتبر هذا حظ جيد مضاعف ؟ في إشارة منه إلى أن مو دائماً ما يستمتع بالحظ الجيد الذي يقف بجانبه في كثير من الإستحقاقات.

وكان أحد المتابعين المصريين والمشجعين لفريق نادي ليفربول قد مازح الكرواتي لوفرين ورد على تغريده وكتب ” إنه مصري يا أخي وجميعنا هنا نقود السيارات بزجاج مكسور ” .

لوفرين وصلاح علاقة كوميدية خارج الملعب

يُذكر أن محمد صلاح وديان لوفرين إعتادا سوياً على المزاح والهزار عبر صفحات حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة وذلك بسبب العلاقة القوية التي تربطهما منذ إنضمام المصري إلى الريدز قادماً من فريق نادي روما خلال فترة الإنتقالات الصيفية قبل عامين.

وينتظر ليفربول إستئناف بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم حيث لم تفصله سوى ستة نقاط فقط على التتويج باللقب الغائب عن خزائن الريدز منذ ثلاثين عاماً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!