نتائج عرض رو 26 / 5 / 2020 وأبرز النزالات التي شهدها

لُعبت فجر اليوم الثلاثاء فعاليات عرض رو والذي شهد الكثير من الأحداث الدراماتيكية المثيرة وشهد أيضاً وجود بعض المنافسات التي حددت ملامح ومسارات الإتحاد ككل.

نتائج عرض رو 26 / 5 / 2020 وأبرز النزالات التي شهدها

وجاءت النزالات على النحو التالي :-

بطولة الولايات المتحدة الأمريكية 

البداية كانت مع مواجهة أبولو كروز الذي تغلب على أندرادي وتمكن من تحقيق بطولة الولايات المتحدة ويعتبر اللقب هو الفردي الأول الذي يحققه كروز في إتحاد الـWWE فيما قرر أندرادي العودة إلى الكواليس سريعاً بعد أن ظهرت عليه علامات الغضب من خسارة اللقب .

أنجل جارزا يتغلب على كيفين أوينز 

ثاني النزالات التي شهدتها حلقة عرض رو ليوم الثلاثاء جمعت بين انجل جارزا وكيفين أوينز حيث إستفاد الأول من الهجوم الذي قام بتنفيذه على كيفين أوينز قبل إنطلاق المواجهة في الوقت الذي ركز فيه على الركبة بصورة عنيفة ما قام به في المواجهة أيضاً ومنحه الأفضلية وعقب الفوز بالنزال قام بالهجوم على أوينز مرة أخرى ليتم طرده خارج الحلبة .

فريق بادي ميرفي وأوستن ثيوري -يهزم- فريق أليستر بلاك وأومبيرتو كوريو

ثالث النزالات جمعت بين فريق بادي ميرفي وأوستن ثيوري ضد فريق أليستر بلاك وأومبيرتو كوريو حيث تمكن الفريق الأول من تحقيق الفوز بعد نزال دراماتيكي شهد الكثير من الحركات التي أمتعت الجماهير الذين إستمتعوا بالعرض من خلال خاصية البث المباشر.

نايا جاكس تهزم تشارلوت فلير 

تمكنت المصارعة نايا جاكس من تحقيق الفوز على تشارلوت فلير لتضمن بذلك المنافسة على اللقب في عرض باكلاش المقرر إقامته خلال الفترة القليلة المقبلة .

فريق بوبي لاشلي وام في بي ضد فريق انجلو داوكينز ومونتيز فورد 

تمكن فريق بوبي لاشلي وام في بي من الفوز فريق انجلو داوكينز ومنتيز فورد حيث ظهر بعد العرض نجم الدبليو دبليو إي درو ماكنتاير وتقدم نحو الحلبة وقام بالهجوم على بوبي لاشلي الذي تصدى له قبل أن يتم السيطرة عليه في النهاية .

وتدخل عدد من نجوم مركز تدريب المصارعين الذين تواجدوا في العرض للفصل بينهما الأمر الذي منح لاشلي من الهجوم عليه من جديد وتم السيطرة على الامر قبل الموقعة المرتقبة بين الثنائي في عرض باكلاش.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!