WWE يٌثني على أداء بطل العالم درو ماكنتاير قبل عرض رو

حرصت إدارة الدبليو دبليو إي WWE للمصارعة الحرة اليوم الاثنين على الثناء وتوضيح مكانة المصارع درو ماكنتاير والخطط التي من شأنها قادرة على جعله النجم الأبرز للشركة خلال الفترة القليلة المقبلة وذلك قبل عرض رو المقرر إقامته اليوم الاثنين الخامس والعشرين من شهر مايو .

WWE يٌثني على أداء بطل العالم درو ماكنتاير قبل عرض رو

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن إتحاد الدبليو دبليو إي قد حرص على نشر النتائج السابقة التي حققها ماكنتاير والأداء العالي الذي أثبته للجمهور خلال الإستحقاقات الماضية والأسابيع الفائتة .

فالبداية كانت مع تحدي بروك ليسنر في عرض رايسلمينيا 36 وحصوله على جزام الدبليو دبليو إي قبل أن يتغلب على بيج شو وفي عرض رو الأخير تغلب على الملك كوربن.

وقالت ـ Wrestle Talk إن إتحاد المصارعة الحرة سوف يتعامل خلال الآونة المقبلة مع ماكنتاير بصورة مختلفة عن التي تعامل بها مع جيندر ماهال وكفي كينغستون وفين بالور وقت أن كانوا أبطالاً للإتحاد .

ووفقاً للتقرير فإن الإدارة المتمثلة في فينس ماكمان فإن ماكنتاير مبهر جداً وخلال الأسابيع الماضية نجح في الحصول تنصيب نفسه على عرض رو وبات النجم الرئيسي لملمنافسات ويتوقعون أن يبقا هكذا لفترة زمنية طويلة ربما تصل لسنوات .

وأضاف التقرير إلى أن فترة درو ماكنتاير سوف تختلف كثيراً عن التي كان فيها جيندر ماهال حامل لقب الدبليو دبليو إي والفائز باللقب وكذلك ليس كفترة كينغستون وفين بالور .

وأنهى أنه فور تغلب درو ماكنتاير على بارون كوربن في عرض رو الأخير الذي أقيم يوم الاثنين الماضي الثامن عشر من شهر مايو فإنه قد شتت إنتباه الكثير من المصارعين الآخرين خارج الحلبة وصدر لهم الرعب وباتوا يخشوا مواجهته .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!