التخطي إلى المحتوى

تفاجأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الخميس بخبر خطوبة فتو العقيل، حيث تم الإعلان عن خطوبة فتو العقيل عبر حسابها الرسمي على سناب شات على رجل أعمال كويتي حيث تلقت العديد من التهاني من متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي.

خطوبة فتو العقيل

أعلنت فتو العقل أحدي مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي  في السعودية عن خطوبتها على ثري كويتي عبر مقطع فيديو، حيث  ستقام حفلة خطوبة عائلية وكذلك  حفل الزواج في الفترة القادمة وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا، من جانبهم أكد نحبي فتو عن سعادتهم بهذا الخبرـ

وقالت فتو في مقطع أنها اتخطبت ولا داعي لنفي الأمر كما قدمت الشكر لكل من بارك لها على الخطوبة، كا نصحت البنات أن يتزوجوا من رجل غني حتى لو كان غير سعودي.

من هو خطيب فتو العقيل ؟

خطيب فتو العقيل هو رجل أعمال من  دولة الكويت كانت فتو العقيل تعرفت عليه خلال الفترة الماضية  وحدث بينهم قصة حب انتهت  بالخطوبة وسط أجواء عائلية وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

من هي فتو العقيل ؟

هي مواطنة سعودية ناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي ولها العديد من المتابعين وعادة ما تدخل في صراع مع هند القحطاني وزاد هذا الصراع بعد أن وصفت هند فتو  بأنها المقصودة بتغريدات الصحفي أبوطلال الحمراني الذي زعم وجود مشهورة لها علاقة بخاطفة الدمام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!