التخطي إلى المحتوى

يبحث الكثير من عشاق المرينجي عن موعد مباراة ريال مدريد القادمة في الدوري الاسباني وذلك بعد الفوز الذي حققه الفريق على فالنسيا بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت الفريقان على ملعب إستاد ألفريدو دي ستيفانو لحساب مباريات الجولة التاسعة والعشرين من الليجا.

موعد مباراة ريال مدريد القادمة في الدوري الاسباني

وكانت مباراة فالنسيا قد شهدت تألق كبير من جانب الفرنسي كريم بنزيما الذي وقع على هدفين الأول إستغل فيه تمريرة من البلجيكي إيدين هازارد قبل أن يسجل الهدف الثاني له والثالث لفريقه على الطائر مستغلاً تمريرة من مواطنه فيرلاند ميندي.

كما شهدت مباراة الخفافيش بشرى سارة لزين الدين زيدان وكتيبة الريال بعودة الاسباني ماركو أسينسيو للمشاركة من جديد بعد غياب لأكثر من 330 يوم بداعي إصابة الرباط الصليبي.

حيث دفع زيزو بأسينسيو ومن اللمسة الأولى تمكن من تسجيل الهدف الثاني للريال لينجح في تحقيق الفوز وتقليص فارق النقاط مع المتصدر برشلونة إلى نقطتين فقط.

وفي الجولة القادمة يخرج ريال مدريد يوم الاحد الموافق الحادي والعشرين من شهر يونيو الجاري لمواجهة فريق نادي ريال سوسيداد على ملعب أنويتا لحساب مباريات الجولة الثلاثين.

توقيت متابعة مباراة ريال مدريد القادمة

تقام مباراة ريال مدريد القادمة ضد ريال سوسيداد في تمام الساعة العاشرة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الحادية عشر مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية الثانية عشر مساءاً بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد القادمة

تنقل مباراة ريال مدريد القادمة ضد ريال سوسيداد عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي 3 الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الاسباني الممتاز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!