التخطي إلى المحتوى

تحدث الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق الكرة الاول بنادي ليفربول الإنجليزي عن الحالة البدنية الخاصة ببعض اللاعبين وكذلك موقف المصابين المُنتظر دخولهم إلى القائمة التي تستعد لمواجهة فريق نادي كريستال بالاس الاربعاء على ملعب أنفيلد لحساب مباريات الجولة الحادية والثلاثين من البريميرليج.

كلوب يعلن مشاركة محمد صلاح في مباراة كريستال بالاس

وقال كلوب أن الدولي المصري محمد صلاح أصبح متاح للعب ضد كريستال بالاس بعد أن تغيب عن لقاء إيفرتون في الجولة الثلاثين والذي إنتهى بين الفريقين في ديربي الميرسيسايد على ملعب جوديسون بارك بالتعادل السلبي بدون أهداف وقال في المؤتمر الصحفي أن صلاح تدرب مع الفريق بصورة طبيعية وخاص المران الأخير ليكون متاحاً بعد الحصول على الضوء الأخضر من الجهاز الطبي.

وتطرق كلوب للحديث عن موقف بعض المصابين مثل الاسكتلندي آندي روبرتسون الظهير الأيسر للريدز والذي لم يشارك هو الآخر في مباراة إيفرتون الماضية ومن الممكن أن ينطبق عليه نفس الأمر في لقاء كريستال بالاس فيما تأكدت عدم جاهزية القائد جيمس ميلنر وجويل ماتيب بعد أن تعرضا للإصابة في ديربي الميرسيسايد.

إستعدادات ليفربول لمباراة كريستال بالاس

وعن إستعدادات الريدز لموقعة كريستال بالاس أكد يورجن كلوب أن وجود خمسة تغييرات في المباراة الواحدة ستمثل أهمية كبيرة خاصةً حينما يكون الفريق مطالب بلعب أكبر عدد من المباريات في وقت وفترة زمنية قصيرة لذلك يجب أن يتم الإعتناء بالكتيبة الموجودة ومعرفة من يبدأ أساسي ومن يجلس بديل ويتم نزوله لتوزيع الجهد على الجميع بالتساوي وحسب أهمية المباريات.

ترتيب الدوري الانجليزي قبل موقعة ليفربول وكريستال بالاس

وقبل المباراة يحتل فريق نادي ليفربول صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 83 نقطة وبفارق 20 نقطة عن الوصيف فريق نادي مانشستر سيتي ويحتاج الريدز إلى خمسة نقاط في المباريات الثمانية المتبقية ويمكنه التتويج ببطولة الدوري الانجليزي وذلك قبل نهاية الأسبوع لكن بإنتظار هدية من تشيلسي الذي سيواجه السيتزينز يوم الخميس على ملعب ستامفورد بريدج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!