التخطي إلى المحتوى

فجرت بعض المصادر الصحفية الصادرة من العاصمة الإسبانية مدريد في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة السابع عشر من شهر يوليو مفاجأة من العيار الثقيل تمثلت في تحريض الظاهرة رونالدو نجم برشلونة وريال مدريد السابق الحاصل مع البرازيل على لقب كأس العالم 2002 لواحد من نجوم الهلال السعودي بترك الزعيم.

وفي السطور المقبلة يسلط معكم ” في المدرج “ الضوء على هوية النجم الذي طلب منه رونالدو ترك الهلال بالإضافة إلى الأسباب التي دفعته للقيام بمثل هذه الخطوة .

رونالدو يحرض البرازيلي كارلوس إدواردو للرحيل عن صفوف نادي الهلال

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن صحيفة تودو فيخاس الإسبانية أكدت في تقرير صحفي نية الظاهرة رونالدو رئيس مجلس إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي بلد الوليد الإسباني في الحصول على توقيع كارلوس إدواردو نجم نادي الهلال السعودي.

ومن المُنتظر أن تشهد الأيام القليلة الماضية بعض الأمور الساخنة فيما يخص تمديد إدواردو لعقده مع نادي الهلال أو الموافقة على طلب رونالدو والرحيل إلى صفوف نادي بلد الوليد من أجل خوض تجربة الإحتراف في الدوري الإسباني الذي يلعب فيه أبرز نجوم العالم مثل ميسي وهازارد وغيرهم.

وساهم إدواردو بصورة كبيرة في تصدر الهلال لجدول المنافسات الموسم الجاري ما جعل أنظار الظاهرة رونالدو تصوب تجاهه حيث تمكن من تسجيل 11 هدف في المركز الثاني خلف هداف الفريق الفرنسي بافيتمبي جوميز الذي سجل 14 هدف خلف المتصدر المغربي عبدالرازق حمدالله نجم النصر الذي سجل 18 هدف

موقف الهلال وبلد الوليد في الدوري السعودي والدوري الاسباني

وقبل توقف المنافسات جراء تفشي فيروس كورونا المستجد ” كوفيد 19 ” كان الهلال يتصدر ترتيب الدوري السعودي برصيد 51 نقطة من 22 جولة جمعها الزعيم من الفوز في 15 مباراة والتعادل في 6 لقاءات فيما تكبد الفريق مرارة الخسارة في لقاء يتيم.

في المقابل ضمن بلد الوليد بقاءه في بطولة الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم للموسم المقبل وذلك بعد أن أنهى الجولة السابعة والثلاثين في المركز الخامس عشر برصيد 39 نقطة من الفوز في 8 مباريات والتعادل في 15 وخسر الفريق 14 مرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!