التخطي إلى المحتوى

أصدرت المحكمة الجزائية في الدمام حكماً في الساعات القليلة الماضية فيما يخص ” خاطفة الدمام ” في القضية التي شغلت الرأي العام في المملكة خلال الفترة الماضية حيث جاء الحكم بالقتل على المتهمة الرئيسية وذلك بعد أن إختطفت ثلاثة مواليد منذ 30 عاماً في مدينة الدمام.

تفاصيل أحكام قضية خاطفة الدمام

في الوقت الذي قضت فيه أحكام قضية خاطفة الدمام بالحكم على المتهم اليمني الموجود في القضية بالسجن لمدة خمسة وعشرين عاماً حيث طالبت النيابة في لائحة الدعوة بحكمها على المتهم الاول والثاني والثالث بحد الحرابة وذلك لإنطواء ما قاموا وهو ما يمثل ضـرب من ضروب العثوّ بالإفساد في الأرض.

قضية خاطفة الدمام

كان المتحدث الرسمي بإسم فريق التحقيق في النيابة العامة قد أكد تنفيذ أكثر من 247 إجراء في القضية 40 إجراء منهم مع 21 متهم ومتهمة قبل أن ينتهي التحقيق إلى توجيه الإتهام لخمسة متهمين في القضية واحد منهم يقيم خارج المملكة سيتم إسترداده بالإستعانة بالشرطة الدولية الإنتربول.

حيث تم توجيه تهمة الجناية العمد على حرمات الأنفس المعصومة بخطف ثلاثة أطفال حديثي الولادة للمتهمة الأولى في الوقت الذي تم توجيه الإتهام بالجناية العمد على حرمات الأنفس للمتهم الثاني وإبداء أقوال كاذبة وتضليل جهات التحقيق.

في الوقت الذي لاقى فيه المتهم الثالث يمني الجنسية الجناية عمداً بعد أن إشترك في خطف الطفل الثالث من مستشفى الولادة وتستر على المتهمين الأول والثاني وشارك في الجريمة وتسبب في أضرار نفسية ومعنوية للمخطوفين.

وأخيراً واجه المتهم الرابع والخامس تهم بإبداء أقوال كاذبة من خلال التوقيع على تبليغ الولادة في محضر رسمي وحرمانهم المخطوفين من الحقوق المدنية والشخصية المتولدة عن ذلك بالإضافة إلى حدوث أضرار لذوي المخطوفين الشرعيين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!