ميلان يهزم فيورينتينا بثنائية ويتصدر الكالتشيو وحيداً

واصل الفريق الأول لكرة بنادي ميلان مسلسل نتائجه الإيجابية وعزز صدارته لجدول الكالتشيو بفوز ثمين على فيورينتينا بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد لحساب مباريات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإيطالي.

ميلان يضرب فيورينتينا بثنائية

وتغلب الميلان على عدم تواجد مهاجمه السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش والجزائري إسماعيل بن ناصر وحقق فوز ثمين ومستحق لينجح في إضافة ثلاثة نقاط ثمينة لرصيده.

أنهى الميلان الشوط الأول متقدماً بهدفين نظيفين سجلهما اليسيو رومانيول وفرانك كيسي في الدقائق السابعة عشر والسابعة والعشرين من ركلة جزاء.

في الوقت الذي شهدت فيه المباراة أيضاً إهدار كيسي لركلة جزاء أخرى في الدقيقة الأربعين فيما شهدت دقائق الشوط الثاني تراجع حدة الخطورة على المرميين وإهدار الفريقان لعدد قليل من الفرص.

ترتيب الدوري الإيطالي بعد مباراة ميلان ضد فيورينتينا

بهذا الفوز رفع ميلان رصيده من النقاط إلى النقطة الثالثة والعشرين في الصدارة بفارق خمسة نقاط عن جاره ومنافسه التقليلدي فريق نادي إنتر ميلان بعد تسع مباريات من المسابقة.

فيما توقف رصيد فيورينتينا عند النقطة الثامنة في المركز السادس عشر علماً بإنها الهزيمة الثانية على التوالي للفريق والثالثة له في مباريات الدوري مقابل تعادل واحد في المباريتا الأربعة الأخيرة بالكالتشيو.

وشهدت الجولة أيضاً فوز أودينيزي على مضيفه لاتسيو بثلاثة أهداف مقابل هدف في مفاجأة كبيرة فيما تغلب بولونيا على كروتوني بهدف مقابل لا شيء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!