تابع أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 38على قناة إي تي في التركية.. أرطغرل يعود لوعيه
مسلسل قيامة عثمان

عرضت بالأمس الحلقة 38 من مسلسل قيامة عثمان في موعدها الاسبوعي يوم الاربعاء وشهدت الحلقة الكثير من الأحداث المثيرة والمشوقة وأبرزها شفاء المغازي أرطغرل، خطة يافالاك أرصلان خطة للقضاء على غيكاتو وقبل أن يقضي عليه  خان المغول ويصبح هو الرجل الأقوى للمغول والذي يقوم بإسحاق كل القبائل المحيطة بهم في الأناضول وهذا في الوقت الذي يتحالف فيه الامبراطور الروماني وقائد نيكولا قبل أن يخبره نيكولا بتحالف وسعيهما لقتله.

أحداث مسلسل قيامة عثمان 38

كما شهدت الحلقة الكثير من الأحداث التي جعلت المسلسل أكثر تشوقاً وإثارة، حيث بدأت الأحداث تكون مليئة بالصراعات الداخلية أكثر من الصراعات الخارجية حيث يسعى صافجي ودوندار للحصول على تولى الحكم بدلاً من عثمان الذي ولاه أرطغرل على العرش في فترة وفاته، ويواجه عثمان كل تلك الصراعات والمكايد التي يدبرها قائد المغول وأخواته له.

مسلسل قيامة عثمان

يعتبر مسلسل قيامة عثمان واحد من المسلسلات التركية التاريخية التي أحدثت ضجة كبيرة جداً منذ عرض اولى حلقاته، حيث تدور حلقاته حول فترة تأسيس الدولة العثمانية ويكشف المسلسل الكثير من الصراعات التي تعرض لها المؤسس عثمان ابن ارطغرل مؤسس الدولة العثمانية.

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان

تعرض حلقات مسلسل قيامة عثمان يوم الاربعاء من كل أسبوع عبر قناة إي تي في التركية، وفي اليوم التالي الخميس تعرض الحلقة على عدد من القنوات العربية وفي مقدمتها قناة الفجر الجزائرية وقناة اليرموك.

كما تعرض الحلقة عبر موقع قصة عشق مترجمة بالعربية حتى يستطيع المشاهد العربي الاستمتاع بالحلقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!