تفاصيل الحلقة 57 من مسلسل عروس بيروت الجزء الثاني ومواجهة خليل لعائلته بالرسالة
مسلسل عروس بيروت

تفاصيل الحلقة 57 مسلسل عروس بيروت، نتابع معكم الآن متابعينا الكرام لموقع في المدرج تفاصيل الحلقة 57 من الجزء الثاني لمسلسل عروس بيروت التي ستشهد الحلقة الكثير من الأحداث المثيرة والمشوقة والتي يترقبها الملايين من عشاق المسلسل في الوطن العربي وتحديداً بعد اضطراب العلاقة التي تجمع بين فارس وهادي بسبب عبير، وطلب أدم من سار الذي يرغب أن تعود له لحبه الشديد لها، فتابعوا معنا الآن تفاصيل الحلقة 57 من مسلسل عروس بيروت.

تفاصيل الحلقة 57 مسلسل عروس بيروت الجزء الثاني

تشهد الحلقة الجديدة 57 من مسلسل عروس بيروت الجزء الثاني الكثير من الأحداث المثيرة والمشوقة التي ستجري مجرى الأحداث تماماً، ومن أبرز ما تشهده الحلقة غضب عماد من أدم مما جعله يخرج من حياته قبل تنفيذ انتقامه من عائلة الضاهر، كما سيقضي طلال وداليا شهر العسل بمنتجع وهما في غاية السعادة ويعيشان معاً في الكثير من المواقف الكوميدية، وتمضى ليلى النهار كله مع أمير كما أتفق وتذهب معه لمدرسة ثريا بتخطيط منها بالرغم من عدم موافقة أمير في البداية إلا أنه وافق من أجل والدته.

أحداث مسلسل عروس بيروت الحلقة 57

كما ستشهد الحلقة إبلاغ فكرتها لتريا بشكل جيد وأنها تريد من ثريا أن تجعل أمير يدخل حصتها، وتقول له أنه جاء في الوقت المناسب لأنهم بحاجة لشخص يقرع على الطبول ويشعر أمير بالانسجام وهو يقعر على الطبول، ومن ناحية أخرى حدثت مشكلة بين ثريا وأمير وتحاول ثريا بإقناع أمير أن يشارك في المسابقة لأجل المرضى ولكنه يرفض بشدة ويطلب منها أن تبعد عنه هي وطفلها.

كما سيخبر فارس جاد بمحتوى الرسالة وليلى ترد بأنهم أخفوها لأنها ترغب في حماية أبنائها، ويقول خليل بأنه الوحيد الذي سيتصرف بشكل صحيح وأنهم يسعون لمصالحهم فقط.

والجدير بالذكر أن مسلسل عروس بيروت واحد من المسلسلات اللبنانية التي تجمع نخبة متألقة من نجوم العرب ويعرض حالياً الجزء الثاني بعد أن حقق الجزء الأول نجاحاً كبيراً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!