ذا روك يودع بات باترسون برسالة مؤثرة

ودع المصارع الأسطوري ذا روك واحد من أبرز المصارعين في تاريخ دبليو دبليو أي والذي يعتبره بمثابة والده الروحي بات باترسون والذي توفي يوم الثالث من شهر ديسمبر عن عمر يناهز التاسع والسبعين عاماً.

ذا روك يودع أبيه الروحي

ويعتبر باترسون واحد من أبرز نجوم المصارعة الحرة منذ تأسيس الاتحاد حيث كان واحد من كتيبة النجوم الذين لهم الفضل في خروج واحد من الأحداث الهامة والمميزة وهو عرض الرويال رامبل.

في الوقت الذي يُعتبر فيه باترسون أيضاً من القربين للنجم ذا روك الأمر الذي جعله يقوم بتوديعه برسالة مؤثرة أظهرت حزنه الكبير على فقدانه.

رسالة وداع ذا روك لباترسون

وعبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور ” إنستجرام ” كتب ذا روك: ” بات، سنفتقدك، مكالمة هاتفية قاسية أخبرتي في الصباح بهذا الخبر، لقد توفى أحد أفراد أسرتنا العزيزة، بات باترسون الذي كان معلمي الأول، وبمثابة الأب الروحي بالنسبة لي”.

وأضاف” كان واحد من أبرز الاسباب التي إكتشف موهبتي بعد أن إتصل بفينس مكمان عندما كنت أتدرب لإحتراف المصارعة الحرة وقال له عليك رؤية هذا الطفل الذي سيصبح بطلاً في يوم من الأيام”.

وأنهى” :بعد بضعة أسابيع لعبت في عرض الرو وكانت المباراة الأولى لي في تكساس والباقي للتاريخ وبعد عده سنوات أكتب لك أني أحبك كثيراً”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!