رونالدو يتسلم جائزة القدم الذهبية

تسلم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس الإيطالي جائزة القدم الذهبية والتي تمكن من الفوز بها مطلع الشهر الجاري وذلك في النسخة الثامنة عشر لها.

رونالدو يتسلم القدم الذهبية

وكان رونالدو قد حصد أصوات أكثر من الدولي الارجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة وروبيرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني والدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي.

في الوقت الذي نافس فيه رونالدو ايضاً على جائزة القدم الذهبية كلاً من البرازيلي نيمار نجم باريس سان جيرمان وسيرجيو راموس قائد ريال مدريد مع سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي وكيليني وبيكيه وفيدال.

وقال الموقع الرسمي لفريق نادي يوفنتوس الإيطالي عبر شبكه الإنترنت أن يوفنتوس تسلم جائزة القدم الذهبية التي حصل عليها خلف الأبواب المغلقة وذلك طبقاً للأجراءات الإحترازية المعمول بها بسبب فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

وترك الدون آثار أقدامه الإثنين على ممشى المشاهير لكرة القدم والذي سيتم عرضه في بروميناد الأبطال الشهير والذي يقع في مقاطعة مونتي كارلو بمدينة موناكو الفرنسي.

تصريحات رونالدو عقب الفوز بالجائزة

قال رونالدو عقب الفوز بالجائزة أنها شرف بالنسبة له وسعيد لأن أقدامه سوف تكون قريبة من آثار الأبطال العظماء الآخرين وشكر كافة الجمهور الذي صوت له مؤكداً أنه سيبذل قصارى جهده للعب بشكل جيد وإحراز الأهداف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!