كومان يتخذ قرار ناري بشأن ميسي قبل مباراة فرينكفاروزي في دوري أبطال أوروبا

إتخذ الهولندي رونالد كومان المدير الفني لفريق الكرة الاول بنادي برشلونة الإسباني قرار حاسم اليوم الثلاثاء قبل مواجهة البلوجرانا يوم غداً ضد فرينكفاروزي المجري لحساب مباريات الجولة الخامسة من مجموعات دوري أبطال أوروبا.

ميسي وكوتينيو وشتيجن خارج مواجهة فرينكفاروزي

وقالت صحيفة ” سبورت ” الإسبانية أن كومان قرر منح راحة للثلاثي الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد الفريق والحارس الألماني الكبير مارك أندريه تيرشتيجن وصانع الألعاب البرازيلي فيليب كوتينيو حيث لم يتواجد أي منهم في مران برشلونة اليوم الثلاثاء.

وأشارت الصحيفة أيضاً إلى أن الثلاثي بات بذلك خارج مواجهة الغد في التشامبيونزليج حيث يستمر الهولندي في سلسلة الإراحة التي يُقدمها مع نجوم الفريق والإعتماد على لاعبين شباب في ظل سهولة المجموعة وضمان البلوجرانا للعبور إلى الدور المُقبل.

ترتيب برشلونة في دوري أبطال أوروبا

وقبل مباراة برشلونة ضد فرينكفاروزي يحتل البلوجرانا صدارة الترتيب برصيد إثني عشر نقطة من أربعة مباريات بالعلامة الكاملة حيث لم يتعادلوا أو يخسروا في أي لقاء مسجلين ثلاثة عشر هدفاً ودخل مرماهم هدفين فقط.

فيما يحتل الفريق المجري المركز الأخير برصيد نقطة يتيمة حصدها من التعادل مع دينامو كييف الأوكراني فيما سقط في فخ الخسارة ثلاثة مرات لم يسجل لاعبوه سوى خمسة أهداف فيما إستقبلت شباكهم ثلاثة عشر هدفاً كأضعف خط دفاع في المجموعة الخامسة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!