مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 51  الآن على قناة atv التركية
زهرة الثالوث 51

يعتبر مسلسل زهرة الثالوث واحد من المسلسلات التركية الأكثر متابعة وجذاباً للمشاهد العربي والتركي، والتي بلغت نسبة مشاهدته للمليون مشاهدة وأكثر، وهذا منذ عرض أولى حلقاته، حيث تدور أحداث المسلسل حول قضية الأخذ بالثأر ولكن الإطار الرومانسي هو المسيطر على أحداث المسلسل، ويترقب المتابعين الحلقات الجديدة بفارغ الصبر، واليوم تعرض الحلقة الجديدة 51 من المسلسل ويتصدر المسلسل محركات البحث.

مسلسل زهرة الثالوث 51

يحرص جمهور ومتابعي مسلسل ظهرة الثالوث على متابعة الحلقات المقبلة التي تحمل الكثير من المفاجآت والأحداث المثيرة والمشوقة، وتحديداً بعد رد فعل ميران بعد أن قرأ رسالة والدته التي كتبتها بخط يدها، ماذا سيكون رد فعله تجاه جدته عزيزة التي اخفت تلك الرسالة عنه لسنوات بعيدة وزيفت له الحقيقة.

قصة مسلسل زهرة الثالوث

تدور أحداث مسلسل زهرة الثالوث حول شاب يدعى ميران ربته جدته عزيزة منذ صغره وزرعت بداخله الانتقام لوالديه الذي قتل على يد هزار شاد أوغلوا كما أخبرته جدته، ولكن تغيرت الأحداث عندما وقع ميران في حب ريان شاد أوغلوا وتزوجها ولكن جدته تفكره بشكل يومي من الانتقام من والد ريان، وتوالت الأحداث بعد ذلك.

موعد الحلقة 51 مسلسل زهرة الثالث

تعرض حلقات مسلسل زهرة الثالوث أسبوعياً يوم الجمعة على قناة إي تي في التركية العارضة الحصرية في تماما الساعة التاسعة بتوقيت تركيا والسعودية، الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة المحلي.

تردد قناة إي تي في التركية لمتابعة مسلسل زهرة الثالوث 51

القمر الصناعي: ترك سات، التردد: 11628، الاستقطاب: أفقي، المدار: 42.0، معدل الترميز: 27500.

القمر الصناعي: استرا، التردد: 12692، الاستقطاب: أفقي، المدار: 42.0، معدل الترميز: 27500.

القمر الصناعي: عرب سات، التردد: 10796، الاستقطاب: عمودي، معدل الترميز: 27500.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!