موعد مباراة ريال مدريد ضد إلتشي Real madrid vs Elche في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

تقام يوم غد الأربعاء مباراة ريال مدريد ضد إلتشي في إطار الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي تجمع الفريقان علي ملعب مانويل مارتينيز فاليرو.

موعد مباراة ريال مدريد ضد إلتشي

ويدخل ريال مدريد المباراة وهو في المركز الثاني برصيد اثنين وثلاثون نقطة جمعهما من خمسة عشر مباراة حيث حقق الفوز في عشرة مباريات وتعادل في مباراتين وتلقي الخسارة في ثلاثة مناسبات.

بينما يدخل فريق إلتشي المباراة وهو يحتل المركز السابع عشر برصيد خمسة عشر نقطة جمعهما من ثلاثة عشر مباراة حيث حقق الفوز في ثلاثة مباريات وتعادل في ستة مباريات وتلق الخسارة في أربعة لقاءات.

توقيت متابعة مباراة ريال مدريد ضد إلتشي

تنطلق مباراة ريال مدريد ضد إلتشي والتي تقام لحساب مباريات الدوري الإسباني الجولة السادسة عشر في في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الثانية عشر والنصف صباحًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد إلتشي علي الهواء مباشرةً

ومن المنتظر أن تذُاع مباراة ريال مدريد ضد إلتشي عبر قناة bein sports hd 3 ، وسوف يتولي التعليق المعلق الرياضي حسن العيدروس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!