نتيجة مباراة مانشستر سيتي ضد ساوثهامبتون في الدوري الانجليزي

إنتهت مباراة مانشستر سيتي ضد ساوثهامبتون بفوز الضيوف بهدف واحد مقابل لا شيء وذلك في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت على ملعب إستاد سينت ماري لحساب لقاءات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي ضد ساوثهامبتون

المحاولة الأولى لصالح مانشستر سيتي جاءت في الدقيقة الحادية عشر بتصويبة من خارج منطقة الجزاء عن طريق الانجليزي رحيم ستيرلينج لكنها ذهبت أدراج الرياح.

في الوقت الذي تمكن فيه اللاعب ذاته من تسجيل الهدف الأول لفريقه في الدقيقة السادسة عشر من هجمة سريعة وصلت الكرة من خلالها إلى القائد البلجيكي دي بروين الذي لعبها من الناحية اليمنى لسترلينج الذي قام بدوره بوضعها في الشباك.

وفي الدقيقة الحادية والعشرين كان التهديد الأول لفريق نادي ساوثهامبتون عن طريق والكوت لكن إيدرسون تعامل مع الموقف بنجاح وإرتقى المدافع فيسترجارد لعرضية من ركنة في الدقيقة الخامسة والثلاثين علت العارضة.

وفي الشوط الثاني أجرى جوارديولا بعض التغييرات بنزول رياض محرز بدلاً من توريس الذي أهدر فرصة زيادة الغلة التهديفية في الدقيقة الثانية والتسعين من هجمة مرتدة أرسل خلالها الكرة بعيده عن مرمى أصحاب الأرض.

ترتيب الدوري الانجليزي بعد مباراة مانشستر سيتي ضد ساوثهامبتون

بهذا الفوز رفع السيتي رصيده إلى 23 نقطة ليرتقي إلى المركز الخامس، بينما تجمد رصيد ساوثهامبتون عند 24 نقطة ليتراجع للمركز الرابع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!