درو ماكنتاير يوجه رسالة تهديد نارية لجولدبيرج قبل نزال رويال رامبل 2021

وجه المصارع الاسكتلندي درو ماكنتاير رسالة تهديد نارية لمنافسة جولدبيرج على بطولة العالم دبليو دبليو اي المزمع إقامته في عرض رويال رامبل 2021.

رسالة تهديد نارية من درو ماكنتاير لجولدبيرج قبل نزال رويال رامبل 2021

وبات من حكم المؤكد إقامة النزال التاريخي بين الثنائي حيث عاد عضو قاعة المشاهير في الاتحاد الدولي لمصارعة المحترفين دبليو دبليو اي من أجل المنافسة على لقب بطولة العالم ضد درو ماكنتاير.

وقال ماكنتاير في تصريحات صحفية أنه لا يهم ما يقال عن جولدبيرج مثل ألقاب الوحش وما شابه ذلك ففي كل مرة يعود للتألق ويحرز الكثير من البطولات ذلك الشيء لا يشغلني تماماً وسأعمل على إنهاء تلك السلسلة الرائعة التي يمتلكها.

في الوقت الذي أكد فيه موقع سبورتس كيدا العالمي المختص بأخبار رياضات المصارعة حول العالم أن خبر منافسة جولدبيرج على اللقب أمام درو ماكنتاير لم يلقى أي ردود فعل إيجابية.

وفي حالة فوز جولدبيرج على درو ماكنتاير وإنتزاع اللقب هذا الأمر من شأنه أن يثير غضب الكثير من عشاق المصارعة في جميع دول العالم وبالأخص عشاق عرض رويال رامبل 2021.

موعد عرض رويال رامبل 2021

ينطلق عرض رويال رامبل 2021 في الساعات الأولى من صباح يوم الاثنين الموافق الأول من شهر فبراير للعام الجديد وبالأخص في تمام الساعة الثانية فجراً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الثالثة فجراً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!