موعد رويال رامبل 2021 royal rumble والقنوات الناقلة

يبحث الكثير من عشاق رياضة المصارعة الحرة حول العالم عن موعد رويال رامبل 2021 royal rumble والقنوات الناقلة وهو الذي يقام بمشاركة عدد كبير من مصارعي الدبليو دبليو اي للتنافس على الكثير من الألقاب والبطولات.

وضمن السلسلة الدورية والمستمرة التي يُقدمها لكم موقع “ في المدرج ” نُسلط معكم الضوء على موضوع موعد رويال رامبل 2021 royal rumble والقنوات الناقلة بالإضافة إلى أبرز النزالات التي سوف يشهدها.

موعد رويال رامبل 2021 royal rumble والقنوات الناقلة

البداية مع موعد رويال رامبل 2021 royal rumble والقنوات الناقلة حيث يُقام العرض في الساعات الأولى من صباح اليوم الأثنين وبالتحديد في تمام الساعة الثانية صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الثالثة فجراً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية.

في الوقت الذي يُنقل فيه العرض عبر شبكة قنوات دبليو دبليو أي بالإضافة إلى أن الموقع سوف يوفر بث مباشر وقت العرض وكذلك النتائج فور إنتهاء النزالات مباشرةً.

نزالات عرض رويال رامبل 2021

بطولة دبليو دبليو اي يتنافس عليها درو ماكنتاير ضد الوحش الأسطوري جولدبيرج فيما تقام بطولة اليونيفرسال بين رومان رينز وكيفن أوينز ويخوض الثنائي أسكا وشارلوت فلير نزال قوي ضد شاينا بازلر ونايا جاكس على بطولة زوجي السيدات ويلعب بوبي لاشلي ضد مات ريدل على بطولة الولايات المتحدة الأمريكية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!