الآن مسلسل السد التركي الحلقة الثالثة والعشرون 23 على موقع قصة عشق وقناة فوكس التركية
السد

مسلسل السد الحلقة 23، يتشوق الملايين من عشاق الدراما التركية عرض المسلسل التركي السد التي حاز على إعجاب الملايين، وأصبح في قائمة المسلسلات التركية الناجحة والقوية، فالمسلسل تدور أحداثه في الإطار الرومانسي الشيق والممتع للغاية، فقصته تختلف عن قصص المسلسلات التركية المعتاد عليها والتي جعلت متابعيها يشعرون بالملل، وسوف نستعرض عليكم الآن تفاصيل مسلسل السد الحلقة الثالثة والعشرون عبر موقع قصة عشق وقناة فوكس التركية.

مسلسل السد الحلقة 23

مسلسل السد تدور أحداثه حول شخصية فورمان الذي يعمل في مكان ما في بناء السد والذي يعاني من حادث قديم تسبب في نب في وجه، مما جعله يهرب بعيداً عن الناس، وعن طريق الصدفة تعرف إلى فتاة عبر شبكة الانترنت، وهي تعمل في بيوت الدعارة، وأصبحوا أصدقاء، وطلب منها أن تقوم بإرسال صورة لها ليتعرف على شكلها وبالفعل أرسلت له الرسالة، وعندما طلبت هي منه أن تقابله رفض بسبب الندب الذي في وجهه، وأرسل لها صورة شخصاً أخر اسمه طارق وهو شاب وسيم.

أحداث مسلسل السد الحلقة الثالث والعشرون

الأمور ستصبح أكثر تعقداً بعد أن أعجبت نهير بشخصية طارق، وتفاجىء بها في مكان السد، ولم يستطيع فورمان أن يعترف لها الحقيقة بسبب شكله المزعج، ومن هنا بدأ العلاقة تزيد من طارق وهو ابن صاحب السد ، وستتوالى الأحداث بعد ذلك والمفاجآت المختلفة.

أبطال مسلسل السد

يشارك في بطولة مسلسل السد نخبة متميزة من الفنانين الأتراك الذي كانوا هما السبب الرئيسي في نجاح المسلسل بهذا الشكل، وعلى رأسهم الفنان بوراك يوروك والفنانة التركية بيران داملا يلماز وغيرهم من النجوم.

موعد مسلسل السد على قناة فوكس

اليوم الثلاثاء هو الموعد الرسمي لمسلسل السد على قناة فوكس التركية في تمام الساعة الثامنة بتوقيت السعودية الساعة السابعة بتوقيت القاهرة المحلي، كما ستعرض الحلقة مدبلجة ومترجمة كاملة على موقع قصة عشق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!