الاستعلام عن سعر عمرة رجب 2021.. شروط أداء عمرة رجب هذا العام
الاستعلام عن سعر عمرة رجب 2021

تزايدت عمليات البحث في الفترة الأخيرة من قبل الملايين من الأشخاص للاستعلام عن سعر عمرة رجب 2021 حيث ينشغل الملايين من الأشخاص بأداء فروض العمرة هذا العام خاصة في ظل الأزمة العالمية الحالية من انتشار وباء الكورونا العالمي وقلق الجميع من الإصابة بالعدوى، وقد أعلنت الحكومة السعودية بإتاحة عمرة رجب للأشخاص من داخل وخارج الخليج في ظل ظروف وقائية واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية من أجل سلامة المعتمرين، وسنعرض إليكم أعزائي زوار موقعنا الاخباري في هذا التقرير سعر وشروط عمرة رجب هذا العام.

سعر عمرة رجب 2021

لقد أقرت الحكومة السعودية أسعارًا مختلفة لعمرة رجب لعام 1442 بسبب الظروف الاستثنائية الحالية كما أعلنت عن الشروط اللازم تنفيذها عند دخول المملكة للاعتمار من أجل حماية المعتمرين والمواطنين بالمملكة من تفشي الفيروس.

ومن الجدير بالذكر إتاحة النقل والسفر بالطرق المختلفة سواء الطيران أو البري أو البحري بأسعار تتراوح بين 1400 حتى 20000 تختلف حسب اختيار طريقة الانتقال وبعض الأمور الأخرى.

ويجدر الاشارة إلى زيادة الأسعار عن الأعوام السابقة بما يكافئ 40% بسبب التحايل التي سيتم إجرائها للمعتمرين ذهابًا وإيابًا للتأكد من عدم الإصابة بفيروس الكورونا.

شروط أداء عمرة رجب هذا العام

هناك مجموعة من الشروط التي أقرتها المملكة العربية السعودية بشأن أداء عمرة رجب هذا العام والتي جاءت كالتالي:

  • السماح فقط للأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 18- 50 عامًا.
  • تقديم تقرير تحليل (pcr) للتأكد من سلامة المعتمرين.
  • حجز مدة لا تزيد عن 7 أيام داخل المملكة العربية السعودية.
  • التقديم للعمرة عبر الانترنت من خلال الموقع الالكتروني “اعتمرنا”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!