رابط تحميل لعبة الرعب والغموض The Medium 2021 من موقع uptodown
لعبة The Medium

في الوقت الحالي تحتل لعبة الغموض والرعب The Medium محركات البحث الشهيرة في الوطن العربي، بعد أن وفرت اللعبة تقييمات جيدة جديدة تزيد من الغموض والإثارة والتشويق للاعبين وتعتبر تلك فكرة جيدة وأسلوب لعب جديد يعتمد على ما يعرف باسم الواقع المزدوج، وسوف نتعرف معاً الآن عن لعب الرعب والغموض والتقييمات الجديدة التي فرضتها.

لعبة The Medium

انطلقت لعبة The Medium في 28 يناير الحالي وهي من تطوير ونشر فريق Bloober Team على منصات الحاسب الشخصي  Xbox Series X|S وخدمة Xbox Game Pass اعتباراً من اليوم الأول، وتم تنفيذ تقييمات خاصة وجديدة باللعبة ومن المتوقع أن تكون اللعبة جيدة بشكل كبير للغاية ولكنها ليست ممتازة حيث يوجد اختلاف بين القيمين فقد أعطاها البعض العلامة الكاملة والبعض الأخر لم يمنحها أي تقييمات والبعض الأخر منحها تقييمات متوسطة وفي العموم نقول على اللعبة أنها جيدة.

وتعتبر تلك التقييمات جعلت الكثيرون من عشاق الألعاب الإلكترونية أن اللعبة تتناسب جداً مع فكرة كونها لعبة مخصصة لخدمة Xbox Game Pass اعتباراً من اليوم الأول، أي بسهولة هي لعبة متوسطة وليست  لعبة  A A A ولكن عما قريباً جداً سيتم التعرف على المزيد من تفاصيل اللعبة.

متطلبات تشغيل لعبة The Medium

يمكن التعرق على متطلبات تشغيل اللعبة بالكامل من خلال الحاسب الشخصي هنا، وقد تم الإعلان عن متطلبات اللعبة بعد أن زاد البحث عنها بشكل كبير، فاللعبة تحتاج إلى معالج رسومي GTX 1650 لكي تعمل على اقل إعدادات على دقة عرض 1080p في إطار 30 فقط في الثانية وتحتاج إلى معالج رسومي  GTX 1660 Super لتعمل على إعدادات متوسطة على دقة 1080p عرض 30 مع إطار في الثانية.

وبالنسبة ذاكرة الوصول العشوائي فاللعبة تحتاج إلى 16 جيجا في مختلفة الإعدادات بالإضافة إلى سعة تخزين 50 جيجا بايت فقط وهو الحجم المقبول في إطار الألعاب الإلكترونية القوية التي باتت تتصدر مؤخراً وتحتاج لسعات تخزين جنونية.

وتجد الإشارة أن لعبة ستدعم ميزة تتبع الأشعة وإذا رأت تشغيل اللعبة بدقة عالية مع تتبع الأشعة ستحتاج إلى جهاز من الفئة العالية، ومن أجل تحميل اللعبة عليكم الدخول على الرابط التالي هنا والاستمتاع بوقت مليء بالمغامرة والرعب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!