مسلسل منزلي الحلقة 29 على قناة إي تي في التركية وأحداث رومانسية مشوقة تعيشها زينب
مسلسل منزلي 28

محبي مسلسل منزلي في انتظار عرض الحلقة 29 على أحر من الجمر لمتابعة الأحداث الجديدة التي ستكون في غاية الرومانسية والأحداث المشوقة، فالمسلسل استطاع أن يحقق قاعدة جماهيرية عريقة في وقت قصير، فالمسلسل أحداث في الإطار الرومانسي الدرامي التشويقي، وخلال هذه المقالة سوف نوضح لكم تفاصيل الحلقة 29 مسلسل منزلي وموعد عرضه على القناة العارضة له.

مسلسل منزلي الحلقة 29

تشهد الحلقة الجديدة من المسلسل التركي منزلي الكثير من الأحداث المشوقة والمثيرة والمشاهد الرومانسية التي تعيشها زينب مع حبيبها، بالإضافة إلى المحاولات التي تسعى بها زينب للانتقام من الشخص الذي تسبب في قتل أبيها والذي تسبب في دخول أخيها السجن، ومحاولات والدتها لكي تعود لحضنها من جديد.

موعد الحلقة 29 مسلسل منزلي

يتشوق الجميع من محبي المسلسل عرض الحلقة التاسعة والعشرون من مسلسل منزلي بفارغ الصبر، واليوم الأربعاء ستعرض الحلقة عند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة المحلي الساعة الحادية عشر بتوقيت السعودية، بالإضافة لعرض الحلقة عبر موقع قصة عشق.

تفاصيل مسلسل منزلي

يعتبر مسلسل منزلي التركي من المسلسلات التي فرضت نفسها بقوة في الساحة العربية نظراً قصته المثيرة والمشوقة، فأحداثه تدور حول فتاة تدعى زينب ولدت في عائلة فقيرة مما جعل والدها يمنعها من التوجه للمدرسة لتساعده على المعيشة، وبعد مرور الوقت تبنت عائلة غنية زينب وعاشت في حياة الرفاهية ولكنها تعاني من أمراض نفسية بسبب ما رأته في الماضي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!