موعد مباراة أرسنال ضد نيوكاسل Arsenal vs Newcastle في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

تقام يوم الأثنين مباراة أرسنال ضد نيوكاسل يونايتد Arsenal vs Newcastle في إطار الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي ستقام علي ملعب الإمارات معقل فريق أرسنال.

موعد مباراة أرسنال ضد نيوكاسل يونايتد Arsenal vs Newcastle

ويحتل فريق أرسنال المركز الحادية عشر برصيد أربعة وعشرون نقطة جمعهما من سبعة عشر مباراة حيث حقق الفوز في سبعة مباريات وتعادل في ثلاثة مباريات وتلقي الهزيمة ثمانية لقاءات.

بينما يحتل فريق نيوكاسل يونايتد المركز الخامسة عشر برصيد تسعة عشر نقطة جمعهما من سبعة عشر مباراة حيث حقق الفوز في خمسة مباريات وتعادل في أربعة مباريات وتلقي الهزيمة في ثمانية مناسبات.

توقيت متابعة مباراة أرسنال ضد نيوكاسل يونايتد Arsenal vs Newcastle

تنطلق مباراة أرسنال ضد نيوكاسل يونايتد لحساب الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في تمام الساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الثانية عشر صباحًا منتصف الليل بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ضد نيوكاسل يونايتد Arsenal vs Newcastle علي الهواء مباشرةً

ومن المنُتظر ان تذُاع مباراة أرسنال ضد نيوكاسل يونايتد Arsenal vs Newcastle عبر قناة bein sports hd 1، وسوف يتولي التعليق المُعلق الرياضي المصري عل محمد علي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!