موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد شيفيلد يونايتد Man united vs Sheffield united في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

تقام يوم الأربعاء الموافق السابع والعشرون من شهر يناير الجاري مباراة مانشستر يونايتد ضد شيفيلد يونايتد Man united vs Sheffield united في إطار الجولة العشرون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب أولد ترافورد معقل فريق مانشستر يونايتد.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد شيفيلد يونايتد Man united vs Sheffield united

ويحتل فريق مانشستر يونايتد المركز الأول في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد أربعون نقطة جمعهما من تسعة عشر مباراة حيث حقق الفوز في إثني عشر مباراة وتعادل في أربعة لقاءات فيما تلقي الهزيمة في ثلاثة مباريات.

بينما يحتل فريق شيفيلد يونايتد المركز الأخير برصيد خمسة نقاط جمعهما من تسعة عشر لقاء حيث حقق الفوز في مباراة وحيده وتعادل في مباراتين وتلقي الهزيمة في ستة عشر مباراة.

توقيت متابعة مباراة مانشستر يونايتد ضد شيفيلد يونايتد Man united vs Sheffield united

تنطلق مباراة مانشستر يونايتد ضد شيفيلد يونايتد Man united vs Sheffield united لحساب الجولة العشرون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في تمام الساعة العاشرة والربع مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الحادية عشر والربع مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودي تمام الثانية عشر والربع صباحًا منتصف الليل بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد شيفيلد يونايتد Man united vs Sheffield united علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة مانشستر يونايتد ضد شيفيلد يونايتد Man united vs Sheffield united عبر قناة bein sports hd 1، وسوف يتولي التعليق المُعلق الرياضي الكبير المصري علي محمد علي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!