“أحداث نارية مشوقة” بالحلقة 21 مسلسل العنقاء على قناة فوكس التركية وقصة عشق وانتقام الجد لموت حميد
مسلسل طائر العنقاء

يعتبر مسلسل العنقاء واحد من المسلسلات التركية التي فرضت نفسها بقوة على الساحة التركية والذي أصبح يتابعه الملايين في تركيا والوطن العربي، ويزداد تعلق محبي المسلسل به يوماً بعد يوما حيث تتغير الأحداث باستمرار وتزداد إثارة وتشوقاً، ويترقب الجميع عرض الحلقة 21 على أحر من الجمر لمتابعة الأحداث الجديدة بعد أن تصاعدت الأحداث وتم قتل حميد على يد دميركان ويبدأ الجد بالأخذ في الثأر، وسوف نتابع معكم الآن أحداث مسلسل العنقاء الحلقة 21.

أحداث الحلقة 21 مسلسل العنقاء

بعد أن تم استدعاء عباس للسيدة الكبيرة يتفاجىء فيما بعد أنه لم يكن لديه أي علم باستدعائه، وبعد ذلك يبدأ دميركان بالصراخ غضباً من فعلتها بأنها كان ما بيدها حيلة تجاه هذا الأمر، حيث أنه لم يترك لها الخيار في فعل أي شيء، بعد تلك الأحداث يقوم والد حميد بصفعه ليكون قد قال بعدها قم بضربي أو أفعل ما تريد لن تستطيع أن تغير ما في قلبي.

ومن هنا تصبح الأحداث نارية ومشوقة وممتعة بعد قتل حميد في صراع يتسبب به الجد لتكون الأحوال كارثية، ويتوعد الجد على تدمير حياة من السبب في مقتل حميد وأن يحرق كل أفراد عائلته.

تفاصيل مسلسل العنقاء الحلقة 21 على قناة فوكس التركية

حالة من الترقب الشديد يعيش عشاق ومحبي مسلسل العنقاء التركي لعرض الحلقة 21 التي ستكون مليئة بالأحداث المثيرة والمشوقة والنارية بعد مقتل حميد، وعليه ستعرض الحلقة مساء اليوم الاربعاء على قناة فوكس التركية، عند الساعة التاسعة بتوقيت السعودية الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، كما تعرض حلقات المسلسل بالكامل على موقع قصة عشق.

مسلسل العنقاء

بدأت حلقات مسلسل العنقاء على قصة حب جمعت بين شاب وشابة تم خطبتهما وذهب فيما بعد للجيش وجاء الأخبار تؤكد استشهاده، وتبدأ محاولات والدة الفتاة لتزوجها لعم هذا الشاب وفي ليلة الزفاف يعود من جديد ليتفاجىء بزواجها من عمه، ولكنها ستعود له ولكن جدته تحاول ان تبعدهما عن بعض بشتى الطرق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!