أسباب إيقاف برنامج فجر السعيد.. تفاصيل حذف مقاطع برنامج فجر السعيد من اليوتيوب وهدم الأستوديو

فجرت الإعلامية فجر السعيد خلال الساعات الماضية مفاجأة من العيار الثقيل بالنسبة لجمهورها حيث أعلنت عن وقف عرض برنامج سكوب والتي كانت تقوم بتقديمه بالإضافة إلى حذف جميع الحلقات الخاصة به عبر موقع اليوتيوب.

إيقاف برنامج فجر السعيد

وأرفقت فجر السعيد في تغريدة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر صور من هدم الأستوديو الخاص بالبرنامج لتثير الكثير من الجدل حول معرفة الأسباب التي أدت إلى تلك الخطوة التي إعتبرها البعض مفاجئة.

وغردت السعيد “وإنشالت فيديواتنا من قناتنا على اليوتيوب .. لن يتمكن متابعينا من مشاهده برامج سكوب سابقاً عاليوتيوب”. حيث جاء قرارها بعدم الظهور مرة أخرى من خلال برنامجها بعد نشر الكثير من التغريدات مؤخراً.

ففي واحدة منهم أكدت أن القرار لا رجعة فيه فيما يخص التوقف عن الظهور في سكوب مستقبلاً بعد أن كانت الحلقة الأخيرة التي ظهرت فيها شهدت توديع الجهور قائلة”: ولو دققتوا في كلامي ستعلموا بأني حاسمه أمري بالذات عندما استودعتكم الله”.

تباين ردود الأفعال بعد قرار إيقاف برنامج فجر السعيد

وعقب نشر فجر السعيد قرارها بإيقاف البرنامج تباينت ردود الأفعال بين المؤيد والمعارض حيث تفاعل الكثير من متابعي الإعلامية الكويتية مع القرار.

وردت السعيد على جمهورها قائلة:” الوضع لا يعجبني على الرغم من أنني أعلم أنه قرار صعب للغاية صعوبته عليا أكثر من صعبوته على المتابعين ولكن في النهاية القرار يخصني وأنا صاحبة الرأي الأول والأخير ولي حق الإختيار وفق ما يناسبني”.

وكانت آخر الأخبار التي تم نشرها فيما يخص إيقاف البرنامج صور من هدم الأستوديو وعلقت السعيد قائلة أن إستديو هنا الكويت الذي كنت أخرج منه في برنامج على مسئوليتي يسلم عليكم حيث يجري الآن هدمه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!