موعد مباراة إشبيلية ضد بوروسيا دورتموند sevilla vs borussia Dortmund في دوري ابطال أوروبا والقنوات الناقلة

تقام اليوم الأربعاء مباراة إشبيلية ضد بوروسيا دورتموند sevilla vs borussia Dortmund والتي تجمع الفريقان على أرضية ملعب إستاد رامون سانشيز بيزخوان لحساب مباريات ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

مباراة إشبيلية ضد بوروسيا دورتموند

وقبل المباراة نجح فريق نادي إشبيلية في الوصول إلى دور الستة عشر بعد أن نجح في عبور دور الستة عشر بعد أن إحتل المركز الأول للمجموعة السادسة بعد أن حقق الفوز في أربعة مباريات والتعادل في مباراة والخسارة في أخرى.

وتفوق العملاق الألماني على لاتسيو الغيطالي وكلوب بروج الروماني بالإضافة إلى العملاق الروسي فريق نادي زينيت سان بطرسبورج الروسي.

في المقابل نجح فريق نادي إشبيلية في تحقيق المركز الثاني للمجموعة الخامسة خلف تشيلسي الإنجليزي بعد أن حصد الفوز في أربعة مباريات والتعادل في مباراة والخسارة في أخرى محققاً ثلاثة عشر نقطة.

توقيت متابعة مباراة إشبيلية ضد بوروسيا دورتموند sevilla vs borussia Dortmund والقنوات الناقلة

ومن المُنتظر أن تنطلق مباراة إشبيلية ضد بوروسيا دورتموند sevilla vs borussia Dortmund في تمام الساعة العاشرة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الحادية عشر مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية.

تُنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي 2 الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط ويُعلق عليها المعلق القطري الكبير يوسف سيف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!