موعد مباراة برشلونة ضد ريال بيتيس Barcelona vs Real betis في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

تقام يوم غد مباراة برشلونة ضد ريال بيتيس Barcelona vs Real betis في إطار الجولة الثانية والعشرون من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي تجمع الفريقان علي ملعب بيننو فيارمارين.

موعد مباراة برشلونة ضد ريال بيتيس Barcelona vs Real betis

ويحتل فريق برشلونة المركز الثالث في سلم ترتيب الدوري الإسباني الممتاز برصيد أربعون نقطة جمعهما من عشرون مباراة حيث حقق الفوز في إثني عشر مباراة وتعادل في أربعة مباريات وتلقي الهزيمة في أربعة مباريات أيضًا.

بينما يحتل فريق ريال بيتيس المركز السابع برصيد ثلاثون نقطة جمعهما من واحد وعشرون مباراة حيث حقق الفوز في تسعة مباريات وتعادل في ثلاثة مباريات فيما تلقي الهزيمة في تسعة مباريات.

توقيت متابعة مباراة برشلونة ضد ريال بيتيس Barcelona vs Real betis

تنطلق مباراة برشلونة ضد ريال بيتيس Barcelona vs Real betis لحساب الجولة الثانية والعشرون من بطولة الدوري الإسباني الممتاز في تمام الساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الثانية عشر صباحًا منتصف الليل بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد ريال بيتيس Barcelona vs Real betis علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة برشلونة ضد ريال بيتيس Barcelona vs Real betis عبر قناة BEIN SPORTS HD 3، وسوف يتولي التعليق المُعلق الرياضي الكبير المصري علي محمد علي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!